+A
A-

حسن: التعاقد مع محترف أجنبي قيد الدراسة

 

أكد مدير الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي عيسى حسن بأن فريقه لن يخوض معسكرا داخليا استعداداً لخوض منافسات بطولة الأندية العربية الخامسة والثلاثين التي ستحتضنها المملكة خلال الفترة من 17 ولغاية 28 الشهر الجاري.

ووقع الأهلي ممثل المملكة في البطولة العربية بالمجموعة الثالثة التي تضم كلا من المجمع الجزائري، تنورين اللبناني، الأهلي السعودي.

وأضاف حسن لـ "البلاد سبورت" بأنه نظراً للفترة الضيقة التي تفصل الفريق عن البطولة لن يتمكن الفريق من خوض معسكر داخلي، حيث سيخوض الفريق مواجهة قوية أمام النجمة يوم الأربعاء المقبل 15 فبراير الجاري على أن يمنح اللاعبين راحة في اليوم التالي ومن ثم ينتظم الفريق مباشرة بفندق البطولة ابتداء من تاريخ 17 او 18 فبراير سيتخللها سلسلة من التدريبات الاعتيادية.

وأكد حسن جاهزية الفريق لخوض الاستحقاق العربي، مؤكداً على أهمية الفوز على النجمة في المواجهة الأخيرة بمسابقة الدوري المحلي لتشكل دافعاً معنوياً للاعبين قبل الدخول في البطولة العربية.

وكان النجمة فاز على الأهلي في القسم الأول بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وأضاف بأن الجهاز الفني والإداري حريص كل الحرص على إدخال اللاعبين في أجواء البطولة ورفع معنوياتهم لتقديم المستوى الذي يليق بسمعة الكرة الطائرة البحرينية بشكل عام وكرة الطائرة الأهلاوية بشكل خاص، خصوصاً وأن الأهلي سبق وأن توج بلقب البطولة في النسخة التي أقيمت بمصر عام 2015.

ولدى سؤالنا إياه عن مدى إمكانية التعاقد مع لاعب محترف بجانب الدومينيكي الفيس في البطولة العربية وفقا لنظام البطولة الذي يسمح بالتاقد مع لاعبين محترفين اثنين، أوضح حسن بأن الفكرة مازالت قيد الدراسة والأمر عائد إلى رؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني رضا علي.