+A
A-

جهة استشارية لتطوير أنظمة العزل الحراري في المباني

من المقرر أن يفتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته الأسبوعية التي تعقد اليوم الخميس نحو 27 مناقصة عامة ومحدودة، تابعة إلى 11 جهة حكومية.

ووفقًا لأحدث بيانات منشورة على موقع المجلس، فإن أبرز المناقصات التي سيتم النظر فيها ثلاث تابعة لهيئة الكهرباء والماء، أولها لتعيين جهة استشارية لدراسة وتطوير اللوائح والأنظمة الخاصة بتطبيق العزل الحراري في مباني مملكة البحرين، والثانية من أجل تعيين جهة استشارية لإعداد دراسة جدوى لتطبيق لائحة فنية خاصة بتوصيل الألواح "الفوفولتية" وقياس أثرها على الشبكة الكهربائية في مملكة البحرين وفق مبدأ الحساب الصافي، والأخيرة من أجل العطاءات المالية لتشغيل مركز اتصالات إدارة علاقة العملاء بهيئة الكهرباء.

4 مناقصات لـ "المخازن المركزية"

وسينظر المجلس في 4 مناقصات لإدارة المخازن المركزية، أولها لتزويد قطع غيار لمحطة الرفاع لإنتاج الكهرباء، والثانية من أجل توفير قطع غيار لمحطة الرفاع لإنتاج الكهرباء، والمناقصة الثالثة لتوفير موصل كهربائي لإدارة نقل الكهرباء، والأخيرة من أجل توفير عدادات ذكية.

وينظر المجلس في 4 مناقصات لشركة نفط البحرين (بابكو)، أولها لشراء قطع غيار وملحقات ميتسو، والثانية من أجل شراء ديريتور لتسخين الماء، والمناقصة الثالثة لتوفير خدمات رجال الأمن لدائرة الأمن في الشركة، والأخيرة من أجل أعمال التصليح والتحديث الميكانيكية.

كما ينظر المجلس في 3 مناقصات لشركة تطوير للبترول، أولها لتوفير خدمات الإنشاءات والصيانة الشاملة للنفط والغاز، والثانية من أجل شراء أنابيب، والأخيرة لشراء صمامات يدوية.

 

بث الفعاليات الرياضية

وكذلك ينظر المجلس في 3 مناقصات لوزارة شؤون الإعلام، أولها لمشروع استبدال إضاءة أستوديو الإنتاج التلفزيوني رقم 1، والثانية من أجل توفير خدمات التغطية الخارجية لبث الفعاليات الرياضية، والأخيرة لشراء وتركيب أنظمة جرافيكس (VizRT) لعربات النقل الخارجي.

ويفتح المجلس مناقصتين لشركة طيران الخليج، أولها لتزويد أحبار الطابعات وقطع الغيار الاستهلاكية، والثانية من أجل دراسة التأثير الاقتصادي لطيران الخليج على مملكة البحرين.

وينظر المجلس في مناقصتين لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، أولها لتوفير الخدمات الاستشارية لتصميم مشروع تجديد دار الضيافة في الجفير، والثانية من أجل المقاولة الزمنية لإعمال الصيانة المدنية والميكانيكية والكهربائية (2017 - 2018).

 

تذاكر سفر المدرسين

كما يفتح المجلس مناقصتين لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، أولها لتزويد مناولين ومنظفين لإدارات الهيئة، والثانية من أجل فعاليات التسويق 2017.

وكذلك ينظر المجلس في مناقصتين لوزارة التربية والتعليم، أولها لتجهيز مختبرات علمية (أجهزة وأدوات) للمشاريع الإنشائية الجديدة، والثانية من أجل توفير تذاكر سفر المدرسين لخطي تونس والمغرب للعام الدراسي 2017 - 2018.

إضافة إلى النظر في مناقصة للمحكمة الدستورية لتوفير تأمين صحي للموظفين وعائلاتهم، ومناقصة لبنك الإسكان من أجل توفير تغطية تأمينية لمحفظة التمويل الخاصة ببرنامج "مزايا".