+A
A-

بثينة الرئيسي تستعد لأضخم مسلسل خليجي

تستعد الفنانة العمانية بثينة الرئيسي؛ لتصوير مشاهدها الأولى في أضخم إنتاج تليفزيوني خليجي جديد بعنوان “كحل أسود قلب أبيض” بدولة الإمارات العربية المتحدة، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

نشرت “الرئيسي” عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” البوستر الترويجي للعمل، وعلقت عليه: “ونقول بسم الله كحل أسود لرمضان 2017، عبد المحسن النمر عبد الله السيف والله الموفق إن شاء الله العمل يحوز على رضاكم”.

المسلسل من تأليف منى الشمري، وإخراج محمد الدحام الشمري، وهو عمل اجتماعي تراثي يتناول حقبة قديمة من المجتمع الكويتي، وفيه تقدم بيئات جديدة تماما لم تقدم من قبل في الدراما الكويتية أو الخليجية على حد سواء، والفكرة مقتبسة من المجموعة القصصية للكاتبة منى الشمري “يسقط المطر تموت الأميرة”، ومنها قصة “كحل أسود قلب أبيض”، الذي سيكون عنوانا للمسلسل.

يشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الخليج، منهم نور الكويتية، وجاسم النبهان، وعبدالمحسن النمر، وميس كمر، وفوز الشطي، وعبدالله التركماني، وأمل العوضي ومرام وعبدالله السيف، وهبة الدري، وغيرهم.

يذكر أن الفنانة بثينة الرئيسي أطلت على جمهورها خلال شهر رمضان من العام الماضي 2016، في عمل درامي اجتماعي “ساعة الصفر” من إخراج الإماراتية نهلة الفهد.