+A
A-

العاهل: البحرين تنعم بالأمن والأمان بفضل أبنائها المخلصين

قام عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس بزيارة إلى وزارة الداخلية، بحضور القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة.

فلدى وصول جلالته كان في الاستقبال وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية.

وفي بداية الزيارة عزفت الفرقة الموسيقية السلام الملكي، ثم التقى جلالة الملك بعدد من كبار الضباط والمسؤولين بالوزارة.

كما تفضل صاحب الجلالة الملك القائد الأعلى بمنح عدد من الضباط الأوسمة التقديرية، شاكراً ومقدراً لهم جهودهم المثمرة متمنياً لهم النجاح والتوفيق. بعد ذلك صافح جلالته عدد من كبار الضباط.

كما قدم جلالة الملك القائد الأعلى خالص التعازي والمواساة إلى أسرتي الشهيدين اللذين استشهدا مؤخرا، داعياً الله لهما ولمن سبقوهما على درب الشهادة والتضحية بالرحمة والرضوان، وأن يسكنهم الله فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وأثناء اللقاء قال جلالته “يطيب لنا أن نعرب عن خالص شكرنا واعتزازنا بما يبذله رجال أمننا البواسل من جهود مخلصة ومتواصلة في أداء واجبها الوطني في حفظ الأمن والاستقرار في البلاد، مشيدين بما حققوه من إنجازات في التعامل الأمني مع مختلف القضايا التي تمس أمن البلاد وتمكنهم بفضل الله من إفشال المخططات الإرهابية وملاحقة المطلوبين للعدالة، وأداء المهام الأمنية المطلوبة بجهوزية عالية واحتراف أمني وقدرة فائقة على التعاون والتنسيق وأخذ زمام المبادرة عبر العمليات الاستباقية، مقدرين على الدوام تضحيات رجال الأمن وتفانيهم في أداء الواجب”.

وأشاد جلالته بالتكاتف والعمل المشترك بين وزارة الداخلية وإخوانهم من قوة دفاع البحرين والحرس الوطني وجهاز الأمن الوطني لأداء رسالتهم النبيلة السامية، شاكراً جلالة الملك وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وجميع العاملين معه في الوزارة على ما تشهده وزارة الداخلية من تطور ورقي مستمر.

وقال جلالته “إن البحرين بعون الله ستظل كما هي دائماً حرةً أبية تنعم بالأمن والأمان وتسير بخطى ثابتة على طريق التنمية والرقي بفضل أبنائها المخلصين”. كما كلف جلالته الحضور بنقل تحياته وتقديره لجميع منتسبي وزارة الداخلية في مختلف مواقع عملهم متمنياً للجميع دوام التوفيق واستمرار النجاح.  ورفع وزير الداخلية إلى مقام صاحب الجلالة الملك أسمى آيات الشكر والتقدير والولاء على هذه الزيارة الملكية السامية، التي تعتبر وسام شرف ومدعاة فخر واعتزاز، في ظل ما يحظى به منتسبو الأمن من جلالته من دعم ورعاية؛ تقديراً لعطائهم وتضحياتهم، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ جلالة الملك قائداً وبانياً لنهضة البحرين المباركة، وأن يديم سبحانه وتعالى نعمة الأمن والاستقرار على مملكة البحرين.