+A
A-

المنامة يواجه المالكية.. والرفاع يلاعب البحرين

تتواصل اليوم منافسات الجولة 11 لدوري “فيفا”، وذلك بإقامة لقاءين على استاد البحرين الوطني.

يلعب المنامة مع المالكية عند 5 عصرا، فيما يلعب الرفاع مع البحرين عند 7.15 مساء.

في المواجهة الأولى، تكمن أهمية النقاط الثلاث في كونها بين فريقين يسعيان للصدارة.

المنامة يدخل وفي جعبته (20) نقطة، فيما المالكية يملك (18).

الفريقان يقدمان مستويات مميزة هذا الموسم، خصوصا المنامة الذي استطاع الوصول إلى المباراة النهائية لكأس جلالة الملك.

أما المالكية، فيطمح لمواصلة مشواره الناجح، وإعادة تكرار ما حدث الموسم الماضي بتحقيقه المركز الثالث أو تحقيق مركز أفضل خلال هذا الموسم.

يشرف على تدريب المنامة المدرب خالد تاج، فيما المالكية المدرب أحمد صالح الدخيل.

يعول تاج على مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين كالحارس أشرف وحيد، محمد عادل، علي حرم، علي حبيب، عيسى موسى ومحمود عبدالرحمن “رينغو”، إضافة إلى المحترفين: لويس غوستافو، وون جاي لي، تياغو وهداف الدوري إيفرتون.

أما الدخيل، فيعتمد هو الآخر على مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين كالحارس عبدالكريم فردان، سيد هاشم عدنان، محمد ميرزا، سيد علي عيسى وعيسى البري، إضافة إلى المحترفين جي جي وإسراء عامر.

يشار إلى أن لقاء الذهاب انتهى بفوز منامي صعب (1-0).

في اللقاء الثاني، يدخل الرفاع اللقاء بهدف تلافي آثار الخسارة أمام المحرق في نصف نهائي كأس الملك، والمنافسة بقوة على لقب الدوري.

بدوره، البحرين يطمح لتحقيق فوزه الأول في الدوري، إذ يتذيل جدول الترتيب حاليا. ويملك الرفاع (13) نقطة، فيما البحرين (7) فقط.

يشرف على تدريب الرفاع المدرب سلمان شريدة، فيما البحرين المدرب الصربي دراجان.

يعول شريدة على مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين كالحارس حمد الدوسري، محمد حسين، حسين سلمان، سيد ضياء سعيد، كميل الأسود، فيما سيفتقد الفريق المهاجم محمد الرميحي الموقوف؛ بسبب تشابكه في نصف نهائي كأس الملك، كما تضم تشكيلة الرفاعيين المحترفين أزمات وهيوغو وبوينو وأسامة بوغانمي.

أما دراجان، فيعتمد على العناصر الشبابية كمحمد خالد، حمد الدخيل، نادر فتحي، جعفر صباح وعبدالله الجزاف، والمحترف كرستيان وزميله برونو.