+A
A-

فرسان الفريق الملكي: لن نرضى بغير المراكز الأولى

تحت رعاية عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ينطلق غداً السبت سباق كأس جلالته للقدرة للعموم والناشئين لمسافة 120 كم CEI2* والسباق التأهيلي الدولي لمسافة 80 كم، وذلك بقرية البحرين الدولية للقدرة.

وسينطلق السباق الذي سيشارك فيه نخبة من فرسان الفريق الملكي والإسطبلات المحلية وفرسان دولة الإمارات العربية المتحدة عند الساعة السابعة صباحا، وسيجرى اليوم الفحص البيطري للسباق وسط إجراءات منظمة من جانب الاتحاد الملكي  للفروسية وسباقات القدرة بحضور ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة،

ورحب سموه بمشاركة فرسان دولة الإمارات العربية المتحدة في سباق كأس جلالة الملك للقدرة، مشيرا الى أن تواجد فرسان دولة الإمارات وفرسان مملكة البحرين في السباق سيشكل فرصة مثالية للإثارة والتحدي والقوة؛ كونهم من خيرة الفرسان في رياضة القدرة.

الفريق الملكي مستعد

يستعد فرسان الفريق الملكي للقدرة للمشاركة في أغلى البطولات على كأس جلالة الملك لمسافة 120 كم، ويسعى الفريق الملكي إلى تتويج سيطرته وانتصاراته المتتالية في سباقات القدرة بالفوز بالكأس الغالية، ولم تتوقف استعدادات فرسان الفريق الملكي منذ بداية الموسم، حيث يواصل الفريق استعداداته الجادة والمكثفة للوصول إلى أفضل جاهزية قبل بدء السباق الكبير على كأس جلالة الملك.

ويعطي الفريق الملكي بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أهمية كبيرة للفوز بكأس جلالة الملك التي تعد الأهم والأقوى والأبرز على المستوى المحلي، حيث يحرص الفريق على المشاركة بكل قوته للفوز باللقب الغالي.

فهد الخاطري: المحافظة على اللقب

أكد الفارس فهد الخاطري حرصه على المحافظة على اللقب، معبرا عن تفاؤله بقدرة فرسان الفريق الملكي على تحقيق النتائج المميزة في السباق، مؤكدا في الوقت ذاته استعداد الفريق الملكي من فرسان وجياد للمشاركة والمنافسة على كأس جلالة الملك الذي وصفه بأنه من البطولات المهمة التي يأمل كل الفرسان في الفوز بها.

وأشار إلى أن الفريق واصل تدريباته منذ بداية الموسم؛ من أجل هذه المسابقة الغالية والمهمة، مضيفا بأن الفريق حقق نتائج ومستويات إيجابية بفضل الخطط والإستراتيجيات الموضوعة من جانب قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والذي يحرص على متابعة كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، ومن خلال دعمه واهتمامه المتواصل.

محمد بن مبارك: المراكز المتقدمة هدفنا

ومن جانبه، أشار الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة فارس الفريق الملكي إلى أن البطولة مهمة لنا، وسيكون السباق صعبا وقويا، فالمؤشرات تدل على سباق مرتقب ومثير يتوقع أن يكون واحدا من أقوى سباقات الموسم؛ نظرا للمشاركة القوية من جانب جميع فرسان وإسطبلات المملكة وفرسان الإمارات، مشيرا إلى أن هذا السباق مهما للفريق الملكي خصوصا وأنه يحمل اسم جلالة الملك وفارس المملكة الأول، حيث سيقدم الفرسان كل ما لديهم؛ من أجل الفوز بالكأس الغالية.

الزايد: نتوقع المفاجآت

وتوقع فارس الفريق الملكي عبدالرحمن الزايد أن تكون بطولة كأس جلالة الملك من البطولات التي تشهد العديد من المفاجآت؛ نظرا لقوة التنافس فيها ورغبة الجميع في التشرف بالوصول إلى منصة التتويج، وأنه شخصيا يتوقع فوز أحد فرسان الفريق الملكي في السباق.

بوسفر: جاهزون لكأس جلالة الملك

وأكد فارس الفريق الملكي علي بوسفر بأن الإثارة والمتعة وقوة المنافسة ستكون عنوان بطولة جلالة الملك لما تحظى به هذه البطولة من أهمية كبيرة لدى الإسطبلات المحلية التي تسعى للمشاركة بأقوى فرسانها وجيادها؛ لنيل شرف الوصول إلى منصة التتويج.

ميرزا: بطولة غالية 

ومن جانبه، أعرب فارس الفريق الملكي جعفر ميرزا عن ارتياحه من الاستعدادات لخوض سباق كأس جلالة الملك، مؤكدا قدرة الفريق الملكي على تقديم سباق مميز إلى جانب بقية فرسان الإسطبلات المحلية وفرسان الإمارات، مشيرا في الوقت ذاته إلى صعوبة المنافسة في سباقات القدرة البحرينية التي تتمتع بمشاركة قوية من فرسان البحرين وخصوصا بطولة كأس جلالة الملك التي تحظى بالاهتمام الأكبر من الإسطبلات المحلية، وتحتاج استعدادا فنيا وذهنيا خاصين؛ من أجل الفوز بهذا السباق الكبير.

الحمادي: سنسعى لمواصلة التفوق

من جهته، أكد الفارس يعقوب الحمادي أن أفراد ونجوم الفريق يطمحون لاستعادة الكأس الغالية إلى إسطبلات الفريق الملكي، وتحقيق أفضل المراكز في هذا السباق القوي والمثير، ومواصلة التفوق في بطولات كأس جلالة الملك.

نجلاء بنت سلمان: أسعى للقب

أكدت فارسة الفريق الملكي نجلاء بنت سلمان آل خليفة أنها ستسعى بكل قوة إلى المنافسة على اللقب الغالي، مشيرة إلى أن السباق يبشر بمنافسات عالية وكبيرة من خلال مشاركة أفضل الفرسان في المملكة، وهذا من شأنه أن يعطي الدافع الكبير للفرسان في بذل قصارى جهدهم بهذا السباق؛ من أجل الفوز بالمراكز المتقدمة، وتحقيق الكأس الغالية.

السعد: منافسات مثيرة

ومن جهته، أكد عبدالرحمن السعد أن قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والطاقم الفني للفريق وضعا خطة لتهيئة الجياد والفرسان إلى الجاهزية للمشاركة في السباق المرتقب والمثير، مشيرا أن السباق لن يكون سباقا عاديا، فالمشاركة قوية من جانب نخبة وأبطال سباقات القدرة في المملكة والإمارات في هذه الرياضة، ولديهم الخبرة الكبيرة في التعامل مع مختلف مجريات السباق.