+A
A-

بلدية الجنوبية: 700 بلاغ على مدى 7 أيام

قام وكيل شؤون البلديات بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني نبيل أبو الفتح، بجولة تفقدية لأعمال شفط مياه أمطار الخير من مختلف المحافظات.

ولدى تفقده عدد من المناطق والأحياء السكنية في الجنوبية يرافقه مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف وعدد من المسؤولين في البلدية، وقف الوكيل على جهود البلدية في متابعة شفط المياه في مختلف المواقع والشوارع الداخلية والخارجية، حيث وجه إلى مضاعفة الجهود من أجل التخفيف من معاناة المواطنين جراء أمطار الخير التي هطلت على مملكة البحرين خلال هذه الأيام. 

وفي هذا الصدد، أكد مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية أن البلدية تلقت أكثر من 700 بلاغ من المواطنين على مدى 7 أيام متواصلة للإبلاغ عن مواقع تجمع مياه الأمطار، حيث تمت مباشرة إزالة 1200 شحنة من هذه المياه.

وأشار إلى أن هناك متابعة مباشرة مع المفتشين في قسم النظافة على مدار الساعة، للتأكد من سير العمل بشكل يساهم في تخفيف الضرر عن المناطق التي تتجمع فيها مياه الأمطار أكثر من غيرها.

وأشاد بتعاون المواطنين والمقيمين مع البلدية، وتفهمهم لكل ما تبذله من جهود لتدارك الوضع في كل المناطق، مثمناً حرص وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني والوكيل ومتابعتهما أعمال شفط مياه الأمطار ميدانياً.