+A
A-

مازيراتي ليفانتي.. إتقان التصميم

من الأمام تتمتع مازيراتي ليفانتي الجديدة بمقدمة أكثر جاذبية يغلب عليها الطابع الرياضي، بداية من المصابيح الأمامية، والتي تعتمد التصميم النحيف والحاد مع دوائر داخلية، إضافة إلى تزويدها بتقنية الإضاءة النهارية LED.

أما المصد الأمامي، فقد جاء أكبر حجما ومزودا بمصابيح ضبابية دائرية التصميم، إضافة إلى تزويده بشبكات سفلية كبيرة الحجم تمنح السيارة مزيدا من الانسيابية أثناء القيادة. أما غطاء المحرك، فيضم عددا من الخطوط الطولية التي تؤكد الهوية الرياضية لهذه السيارة، وتحمل في منتصفه الشعار الخاص بالشركة المصنعة.

أما عن التصميم الخلفي لهذه السيارة، فلم يخل هو الآخر من اللمسات التصميمية الجذابة التي عودتنا عليها مازيراتي، حيث حضرت المصابيح بشكلها المثلثي، يفصل بينهما قضيب أنيق من الكروم. أما المصد الخلفي ذو التصميم الكلاسيكي، فيعزز حضوره عادم رباعي الفتحات مصنوع من الكروم.

أناقة مازيراتي تمتد إلى داخل مقصورة ليفانتي، مجسدة خبرة 100 عام من تقاليد إتقان الصنعة والنتيجة جودة مذهلة طالت أدق التفاصيل، تصميم المقصورة التي تتسع لخمسة ركاب، مستوحى من تصميم مقصورات السيدان، هنا سنجد أزرارا وعتلات التحكم الخاصة بوضعيات القيادة المختلفة مع زر التحكم الدوار الجديد في الكونسول الوسطي، أيضا تتمتع ليفانتي بجلود فاخرة ضمن تجهيزاتها القياسية، ومع الفئات الأعلى تجهيزا سنجد مزيدا من هذه الجلود تكتسي بها الأبواب وأجزاء من لوحة القيادة.

وعلى صعيد الاتصال والترفيه، زودت مازيراتي سيارتها هذه بنظام ترفيهي يدعم تطبيقات الهاتف بشاشة تعمل باللمس قياس 8.4 بوصات، مع توفر وصلات USB وبطاقة الذاكرة SD، إلى جانب شاشة قياس 7 بوصات مثبتة بلوحة العدادات، أيضا هناك نظام صوتي قياسي من 8 سماعات، ونظام تكييف عالي الفعالية مزود بحساسات تراقب جودة الهواء الخارجي، وأخرى لمعدلات الرطوبة الداخلية.