+A
A-

ما هي الأبراج التي تتعلق عاطفياً بالآخرين بسرعة كبيرة؟

صحيح أن جميع العلاقات تتضمن الكثير من المشاعر، لكن علاقات بعض الأشخاص تتضمن “كميات" مهولة منها خصوصاً وأنها تفرض نفسها خلال فترة قياسية جداً.بعض الأبراج تجد نفسها تتعلق عاطفياً بالآخرين بسرعة كبيرة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

المرأة الجوزاء تتعلق عاطفياً بسرعة كبيرة لأنها لا تحب أن تكون وحيدة. عندما تلتقي بمن يعجبها فهي تشعر بأنه عليها الإهتمام به وبالتالي تختبر الكثير من القلق حول إمكانية خروجه من حياتها. حين ترتبط بشخص ما فهي تريد وبشكل دائم تجربة نشاطات جديدة معه لانها تؤمن بأن هكذا نشاطات تخلق روابط أقوى. لا يتطلب الأمر الكثير من الوقت حتى تتخلى الجوزاء عن حذرها وتتعلق عاطفياً به.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

المرأة السرطان موجودة دائماً لدعم الشريك في السراء والضراء. هي إمرأة رومانسية وتحب الحميمية وتتعلق بالآخرين بسرعة بالغة. موعد واحد مع شخص يعجبها يكفي لتبدأ بالتخطيط لحفل الزواج في عقلها. تحب أن يعتمد الشريك عليها بقدر ما تعتمد عليه، وهذا ما يجعل تعلقها به سريعاً وقوياً. علاقاتها الغرامية عادة قوية، لكن حين تنفصل عنه فالرحلة صعبة جداً لأنها لن تتمكن من تجاهل أو التغلب على مشاعر الألفة والتعلق الشديد به بسهولة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء تقدر النجاح في علاقتها لأن ذلك يعني انتصاراً لها، لذلك فهي تسعى وبقوة لجعلها تنجح. مخلصة جداً وتعمل جاهدة لتضمن بأن الشريك يكترث للعلاقة بقدر ما تكترث لها. عادة الروابط مع الشريك صحية وهي تمنح الكثير من العاطفة وتتوقع تلقي عاطفة مماثلة. تعمل وبقوة كي تستمر العلاقة لأنها تكترث كثيراً له وعليه فهي لا تريد التخلي عنه وعن العلاقة وكل هذه الجهود تجعل تعلق العذراء عاطفياً به كبير جداً.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

المرأة الدلو تحب الاستقرار، وهي تريد شريكاً يمكنها الإعتماد عليه لتلبية كل إحتياجاتها. عندما تشعر بالرابط العاطفي معه فهي تريد كل إهتمامه، فعلى سبيل المثال المرأة الدلو تريد منه أن يرسل لها الرسائل النصية طوال اليوم كما تريد ان يمضيا كل وقت فراغهما معاً. المرأة الدلو أصلاً تملك الكثير من المشاعر وحين ترتبط بعلاقة فهي تضع كل جهودها وتمنحه كل إهتمامه ولذلك فهي تجد صعوبة بالغة في التخلي عنه أو نسيان واقع إنه كان جزءاً من حياتها.

 

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تعلق المرأة الحوت عاطفياً فريد من نوعه. صحيح أنها تتفهم مخاطر التقرب عاطفياً من الآخرين، لكنها تترك نفسها تغرم بلا أي ضوابط. حين تشعر بالإنجذاب فهي تريد منحه كل حبها وعاطفتها واهتمامها. في الواقع الحوت من الأبراج التي تستمع بفكرة التقرب عاطفياً ممن تحب وهي تسعى وبشكل دائم لتعميق الروابط. ستحاول كل ما بوسعها لجعل الروابط أقوى ولدعمه عاطفياً، كما أنها تصبح حساسة جداً وحتى أنها تشعر بالحب لكل مخلوق في هذه الدنيا حين تكون مغرمة. أحياناً كل ما يتطلبه الأمر مع المرأة الحوت هو أن تلتقي نظراتها بنظرات رجل غريب كي تشعر بالروابط العاطفية معه.