+A
A-

الحد يختتم التحضيرات لمواجهة الوحدة السوري "آسيويًّا"

يختتم ممثل المملكة فريق الحد تحضيراته اليوم استعدادًا لمواجهة فريق الوحدة السوري غدًا (الإثنين) على استاد البحرين الوطني، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسيخوض الحداويون التدريب الأخير على ملعب المباراة عند 5 مساء، وذلك بقيادة المدرب الوطني محمد الشملان.

وسيضع الشملان اللمسات النهائية على شكل الفريق قبيل المواجهة المهمة أمام الفريق السوري، إذ يسعى الحداويون للظهور بشكل إيجابي وحصد 3 نقاط مهمة على الأرض وبين جماهيرنا.

وأكد رئيس جهاز الكرة في نادي الحد أسامة المالكي لـ"البلاد سبورت" جاهزية فريقه للمواجهة الآسيوية، متمنيًّا أن يظهر اللاعبون بالأداء الإيجابي الذي يمكنهم من تحقيق الفوز الأول.

ولفت إلى أن صفوف الفريق مكتملة ولله الحمد، إذ لا توجد أي إصابات في صفوف الفريق.

وقال إن الحد لن يدخل معسكرًا داخليًّا استعدادًا للمباراة، خاصة مع الصعوبات التي واجهها الفريق في تفريغ اللاعبين من أعمالهم.

 

وصول السوريين

من جهة أخرى، وصل الفريق السوري إلى أرض المملكة واستقر في فندق أجنحة الخليج في أمواج، قبل أن يخوض مساء أمس الحصة التدريبية الأولى له في البحرين، وذلك على ملعب مدينة حمد.

ومن المقرّر أن يختتم السوريون تحضيراتهم اليوم بخوضهم حصة مرانية على ملعب المباراة، وذلك عند 6.15 مساء.

 

اجتماع ومؤتمر

يعقد صباح اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، وذلك بحضور ممثلي الناديين في مقر اتحاد الكرة بالرفاع، بالإضافة إلى مراقب المباراة الإيراني أوميد جمالي.

وسيدير اللقاء طاقم تحكيمي من دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتكون من حكم الساحة سلطان المرزوقي، والمساعدين سبيت عبيد وجاسم عبدالله، والحكم الرابع عادل علي، فيما عين السعودي محمد حمد مقيما للحكام.

من جهة أخرى، يعقد في 6 من مساء اليوم المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة في قاعة استاد البحرين الوطني.

وسيشهد المؤتمر حضور مدرب الحد محمد الشملان وأحد اللاعبين، بالإضافة إلى مدرب الفريق السوري وأحد لاعبيه.

يشار إلى أن المجموعة الثانية تضم إلى جانب الحد والوحدة كل من:القوة الجوية العراقي والصفاء اللبناني.