+A
A-

افتتاح الجولة 11 لدوري "الظل".. اليوم

تفتتح اليوم منافسات الجولة 11 لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك بإقامة لقاءين عند 6 مساء.

يلعب التضامن مع البديع على ملعب مدينة حمد، فيما يلعب قلالي مع الاتفاق على ملعب النجمة.

وتستكمل مباريات الجولة غدا (الإثنين)، بإقامة لقاءين عند 6 مساء أيضا، إذ يلعب الاتحاد مع سترة على ملعب مدينة حمد في لقاء هو الأبرز خلال هذه الجولة، والبسيتين مع مدينة عيسى على ملعب النجمة، في وقت سيغيب فيه رائد الترتيب نادي الشباب عن الجولة؛ بسبب النظام المتبع في البطولة.

وترتيب الدوري إلى ما قبل اليوم كالآتي:الشباب في صدارة الترتيب برصيد (23) نقطة من 9 مباريات، الاتحاد (18) نقطة من 8 مباريات، البديع (13) نقطة من 9 مباريات، البسيتين (13) من 9، قلالي (11) من 9، سترة (9) من 9، الاتفاق (8) من 9، التضامن (7) من 9، ومدينة عيسى أخيرا برصيد (6) نقاط من 9 مباريات.

بالعودة لمواجهة اليوم الأولى، فإن البديع يسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية وصحوته الكبيرة مع المدرب عبدالمنعم الدخيل، خصوصا وأنه سيلاقي صاحب المركز قبل الأخير فريق التضامن، والذي يشرف على تدريبه المدرب علي منصور.

البديع يطمع في 3 نقاط للتقدم أكثر والاقتراب من المركزين الأوليين، في حين أن التضامن يسعى لإحداث مفاجأة وخطف نقاط الفوز أمام الخيول الخضراء.

في المواجهة الثانية، تبدو الأمور متكافئة إلى حد ما بين طرفين قدما مستويات جيدة حتى الآن هذا الموسم قياسا بالمواسم الفائتة.

قلالي بقيادة المدرب موسى مبارك يسعى لتحقيق فوز والتقدم على سلم الترتيب، في وقت فإن الاتفاق بقيادة المدرب صلاح حبيب يسعى للفوز لمعادلة رصيد قلالي والتقدم في الترتيب أيضا.