+A
A-

بعد حمل أمل.. جورج كلوني أمام قرار صعب

على النجم الأميركي جورج كلوني أن يتخذ قراراً مصيرياً بشأن اختيار العائلة "العرّابة" لتوأمه المنتظر من زوجته اللبنانية الأصل المحامية البريطانية أمل كلوني، الحامل بطفل وطفلة.

وقال مصدر مقرّب من كلوني، لمجلة Life&Style إن الممثل لديه قائمة طويلة من العائلات والأشخاص الذين يستطيع الاختيار منهم للقيام بالمهمة. إلا أنه واقع في حيرة شديدة: "جورج يمر بأزمة اختيار عرّاب كأب، بالنسبة إليه القرار صعب".

وفي القائمة المذكورة أسماء شهيرة وأصدقاء مقربون كما جاء في تقرير Hollywood life ومنهم ممثلون شهيرون وصديقاه الممثلان مات ديمون المتزوج والأب لـ4 بنات، وبراد بيت المطلق حديثاً من الممثلة أنجلينا جولي والأب لـ6 أبناء، وهما من أصدقائه المقربين وشاركاه بطولة سلسلة أفلام Ocean 11 وما تلاه، كما كان ديمون من أول من أخبرهم كلوني بحمل أمل.

المضحك في الأمر أن صديقاً آخر لكلوني، وهو الممثل دون تشينو، علّق ساخراً على خبر حمل أمل علم الدين قائلاً: "أنا سعيد جداً لسعادة كلوني، لكن يبدو أنني من سيقوم بتربية طفليه".

وأضاف تشينو، وهو أب لطفلتين، بفكاهة: "سيكون أباً فظيعاً، وسيكون علينا الاعتناء بالطفلين بدلاً منه، سنأخذ منه الطفلين وسندمرهما".