+A
A-

تمكين توقع اتفاقية مع الاتحاد البحريني لكرة القدم

وقعت تمكين اتفاقية مع الاتحاد البحريني لكرة القدم لدعم مبادرة تدريب وتوظيف البحرينيين في القطاع الرياضي. وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم تمكين بتقديم الدعم لتدريب عدد من البحرينيين وتزويدهم بالشهادات الاحترافية في مجالات مختلفة مثل العلاج الطبيعي، والتدريب الرياضي، والمحاسبة وغيرها، وذلك لإعدادهم للعمل في مختلف الأندية الرياضية.

وبهذه المناسبة أكد الرئيس التنفيذي لتمكين إبراهيم محمد جناحي على أهمية دعم جميع القطاعات الاقتصادية ومنها القطاع الرياضي لما لهذا القطاع من مساهمة في خلق فرص عمل للمواطنين البحرينين في المؤسسات والأندية الرياضية.

وأضاف جناحي:" نحن في تمكين نركز على الأثر الذي يأتي عن المبادرات التي نقوم بدعمها، وقد رأينا في هذه المبادرة فرصة لتشجيع البحرينيين للاتجاه إلى القطاع الرياضي، وذلك عن طريق رفده بالقوى العاملة الوطنية والمؤهلة للنهوض بهذا القطاع، وتحقيق أفضل النتائج".

ومن جانبه عبر رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عن سعادته بهذه الشراكة مع تمكين قائلا: "نسعى في الاتحاد البحريني لكرة القدم لتهيئة الأجواء المناسبة للمبدعين وتقديم الدعم و الرعاية للمواهب الرياضية الوطنية للارتقاء بهم إلى مستوى "الاحتراف الرياضي"، ورفع اسم مملكة البحرين من خلال الإنجازات الرياضية."

كما قدمت تمكين الدعم لتدريب وتأهيل العديد من المواطنين البحرينيين للحصول على شهادات احترافية في أكثرمن 10 تخصصات رياضية مختلفة، منها الإدارة الرياضية، والتدريب، والتحكيم، وغيرها.