+A
A-

الاتحاد يجدد مع المحترف فورتشن موسمين

 

جددت إدارة نادي الاتحاد التعاقد مع محترف الفريق الأول لكرة القدم، النيجيري فورتشن، لمدة موسمين ابتداء من الموسم الرياضي المقبل 2017/2018.

ويأتي تجديد التعاقد مع اللاعب فورتشن؛ نظير المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق خلال المواسم الأربعة الماضية، كما تميز تحت قيادة المدرب الوطني إسماعيل كرامي خلال الموسم الفائت والموسم الحالي بشكل لافت.

ويعتبر فورتشن من اللاعبين المميزين في تشكيلة فريق الاتحاد، إذ استفاد الفريق البنفسجي كثيرا من خدمات اللاعب في منطقة الوسط.

ويهدف الاتحاديون من وراء هذه الخطوة؛ للحفاظ على خدمات اللاعب، خصوصا مع اقتراب الفريق من الصعود إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

ويحتل النادي البنفسجي المرتبة الثانية حاليا على سلم ترتيب دوري أندية الدرجة الثانية "الظل" لكرة القدم، إذ يملك 21 نقطة خلف المتصدر فريق الشباب الذي يملك 23 نقطة.

وجمع الاتحاد 21 نقطة من 6 حالات فوز، و3 حالات تعادل، فيما لم يخسر في أي مناسبة وفي الحال ذاتها لفريق الشباب المتصدر الذي لم يخسر أيضا، في وقت فإن الفريق الاتحادي ودع مسابقة كأس الملك في ربع النهائي أمام المحرق، في حين ليست لديه فرصة للوصول إلى المربع الذهبي لكأس الاتحاد.

ويبدو أن الفريق الاتحاد يركز كثيرا على الصعود إلى دوري الدرجة الأولى، خصوصا مع التدعيمات الجيدة التي قام بها في فترة الانتقالات، مع الحفاظ على استقراره الفني بقيادة المدرب إسماعيل كرامي.