+A
A-

بابكو تقدم رعايتها الماسية لكأس جلالة الملك

قدمت شركة نفط البحرين "بابكو" رعايتها الماسية لكأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم للموسم الرياضي 2016/2017.

واستقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مدير دائرة الاتصال المؤسسي في شركة بابكو السيد نواف الغانم بحضور نائب رئيس الاتحاد علي البوعينين وعضو مجلس الإدارة عارف المناعي ومدير إدارة الاتصال محمد القوتي.

وخلال اللقاء، استعرض الشيخ علي بن خليفة مع السيد نواف الغانم الخطوات التي قام بها اتحاد الكرة في الفترة الماضية لإخراج الحفل الختامي الذي سيقام يوم الخميس الثاني من شهر مارس القادم بأفضل صورة تنظيمية، في ظل حرص الاتحاد على تحويل المباراة النهائية إلى كرنفال رياضي وسيشهد العديد من المفاجآت.

وأثنى الشيخ علي بن خليفة على الجهود البارزة التي تقدمها شركة نفط البحرين "بابكو" في رعاية مختلف المسابقات المحلية وبالأخص كأس جلالة الملك المفدى، إذ أكد أن الرعاية الماسية لشركة بابكو ستضيف الكثير للمسابقة التي تحمل أسم جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وأوضح الشيخ علي بن خليفة بدور شركة بابكو الريادي في دعم الأنشطة الرياضية التي تسهم في إثراء مسيرة الرياضة البحرينية، مؤكداً أن الشركة كانت ومازالت الداعم الأكبر لاتحاد الكرة في مختلف مسابقاته.

من جانبه، أكد السيد نواف الغانم مدير دائرة الاتصال المؤسسي في شركة بابكو أن الشركة حريصة على تنفيذ توجيهات رئيس مجلس الإدارة وزير النفط سعادة الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة التي تسهم في إثراء الرياضة البحرينية ودعم مختلف الأنشطة الرياضية، مبيناً أن تواجد شركة بابكو ضمن الشركات الراعية لكأس جلالة الملك المفدى ماهو إلا فخر واعتزاز للشركة برعاية أكبر البطولات المحلية التي تحمل أسم جلالة الملك المفدى.

وأشار نواف الغانم أن الرعاية تندرج ضمن أولويات الشركة في تجسيد رؤى القيادة الرشيدة في دعم قطاع الشباب والرياضة بمملكة البحرين، مشيداً بعمق العلاقة التي تربط الشركة واتحاد كرة القدم.

وتابع الغانم "تشرفنا برعاية كأس جلالة الملك كما هو عهد شركة بابكو برعاية الفعاليات الرياضية التي تسهم في الارتقاء بمخرجات المسابقات المحلية والتي تنعكس بشكل إيجابي على المنتخبات الوطنية لمملكة البحرين".