+A
A-

الجودر والشاعر يتوجان الفائزين في مهرجان 98.4

أشاد وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر بالشراكة المتميزة التي تربط بين الوزارة وديار المحرق ومراسي البحرين، الأمر الذي ساهم في إنجاح فعاليات مهرجان 98.4 للألعاب الرياضية، والذي شارك فيه نخبة من شباب البحرين إضافة إلى العديد من الفئات العمرية.

وأكد أن الوزارة حريصة على بناء شراكات مع القطاع الخاص لخدمة الحركة الشبابية والرياضية؛ باعتبار أن السعي للارتقاء بهذين القطاعين مسؤولية وطنية متكاملة.

جاء ذلك أثناء الزيارة التي قام بها وزير شؤون الشباب والرياضة إلى مهرجان 98.4 للألعاب الشاطئية، إذ شارك مع المشاركين في الفعاليات التي أقيمت بهذه المناسبة، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لديار المحرق ماهر الشاعر إضافة إلى عدد من الوكلاء المساعدين.

وأثنى الجودر على التسهيلات التي قدمتها ديار المحرق لإقامة مثل هذه الفعاليات التي تحمل في طياتها أهدافا وطنية ورياضية وشبابية في جعل الرياضة أسلوبا حياة للجميع، مؤكدا أن هذه الشراكة تعبر عن السياسة الحكيمة التي تتبعا ديار المحرق تجاه رعاية شباب البحرين، متمنيا أن تتطور هذه الشراكة المتميزة بين الجانبين؛ من أجل تقديم برامج شبابية متميزة تستقطب طاقاتهم وإمكاناتهم.

وشهدت منافسات الكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة قوية وإثارة في مبارياتها مع دخولها مرحلة الحسم بإقامة مباريات الأدوار النهائية، إذ تتنافس الفرق الرياضية؛ من أجل خطف المراكز الأولى في المسابقات.

وأقيمت منافسات البطولات المختلفة التي كان من أبرزها بطولة كرة القدم للجاليات والمراكز الشبابية والأندية الوطنية إضافة منافسات الكرة الطائرة وكرة اليد.