+A
A-

ولي العهد: رغبة صادقة للتواصل والتعاون المشترك بين بلدينا في شتى المجالات

 غادر ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ظهر أمس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بعد زيارة رسمية التقى سموه خلالها ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأجرى سموه خلال الزيارة مباحثات تناولت العلاقات المتميزة والتاريخية التي تربط مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ودعم وتعزيز التعاون والتكامل بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة، إضافة إلى استعراض مجمل التطورات الإقليمية والدولية والقضايا موضع اهتمام البلدين الشقيقين.

ولدى مغادرة سموه يرافقه الممثل الشخصي لجلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ونائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، وأعضاء الوفد الرسمي المرافق من الوزراء وكبار المسؤولين، كان في الوداع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة سمو الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وعدد من كبار المسؤولين وسفيرا البلدين الشقيقين.

وقد بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إثر مغادرته أبوظبي برقية شكر وتقدير إلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان هذا نصها:

الأخ العزيز صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظه الله

ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

يسرني وأنا أغادر بلدي دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أن أبعث لسموكم العزيز بأصدق معاني الشكر والاعتزاز على ماشملتموني به والوفد المرافق من حفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة خلال زيارتنا الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التي نكن لها جميعًا كل المحبة والتقدير. وأود أن أشيد بما ساد اللقاء الذي جمعني بسموكم الكريم من جو المحبة والأخوة والرغبة الصادقة نحو تأكيد التواصل والتعاون المشترك بين بلدينا الشقيقين في شتى المجالات. داعين الله أن يوفقنا جميعًا في تحقيق تطلعات قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين، وأن يوفق خطانا لمزيد من التطور والنماء.

ودمتم سموكم سالمين موفقين ،،،

أخوكم

سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء