+A
A-

فاروق سوسة يحاضر حول الوضع الاقتصادي البحريني

 أقامت غرفة التجارة الأميركية في البحرين وبالتعاون مع سيتي البحرين مؤخرا اجتماعها الشهري والذي استضاف الخبير الاقتصادي لمنطقة الشرق الأوسط في مجموعة سيتي المصرفية فاروق سوسة.

 تناول سوسة عدة مواضيع أهمها الوضع الاقتصادي الحالي وتأثير انخفاض سعر البترول على الاقتصاد في منطقة الشرق الأوسط. كما قدم فاروق رؤية مستقبلية وتحليل للوضع الاقتصادي في البحرين والمنطقة.

وعلق الرئيس التنفيذي لسيتي البحرين، عثمان أحمد، قائلا: "تحرص سيتي على نشر معرفتها وخبرتها مع رجال الأعمال في مختلف القطاعات في جميع الدول التي تعمل بها حول العالم ولذلك دعونا خبيرنا الاقتصادي".

يأتي اجتماع الغرفة قبل انعقاد المؤتمر الإقليمي لغرف التجارة الأميركية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لأول مرة في مملكة البحرين اليوم الأربعاء. وسيكون محور المؤتمر الإقليمي عن المشاريع الصغيرة والمتوسطة وسبل تفعيلهم ونجاحهم الاقتصادي من خلال ندوات سيتحدث فيها عدد من الخبراء المحليين والإقليميين والدوليين.

وأضاف رئيس غرفة التجارة الأميركية في البحرين، قيس الزعبي: "إن من مهمات غرفة التجارة الأميركية نشر المعرفة ليتمكن أعضاؤها من القادة في عالم الأعمال من اتخاذ قرارات شاملة".