+A
A-

تطلع لدعم التعاون بالمجالين العلاجي والعائلي

 أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد المؤيد ما وصلت إليه علاقات الشراكة بين مملكة البحرين وجمهورية الفلبين من تطور ونمو مشهودين على جميع المستويات المختلفة، وما يوليه قادة البلدين الصديقين من اهتمام مستمر في تنمية هذه العلاقات على الأصعدة كافة.

وأشاد المؤيد لدى استقباله بمكتبه ببيت التجار سفير جمهورية الفلبين لدى مملكة البحرين ألفونسو فيرنايد أ. فير بحضور الرئيس التنفيذي للغرفة خالد الرويحي بمسار العلاقات البحرينية الفلبينية وما وصلت إليه من تقدم، وبالمساعي الحثيثة نحو فتح آفاق جديدة للتعاون الثنائي بين البلدين والتي تمثلت في الزيارات الرسمية رفيعة المستوى بين البلدين وما نتج عنها من توقيع للعديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم في مختلف المجالات، وهو ما سيسهم في رفد التنمية المستدامة وازدهارها بما يلبي تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

وبحث رئيس الغرفة مع السفير الفلبيني ترتيبات زيارة الوفد التجاري البحريني إلى الفلبين والتي ستستمر حتى الـ19 من مارس الجاري، حيث سيطلع الوفد الذي يرأسه المؤيد على أهم الفرص الاستثمارية في الفلبين.

 كما سيلتقي عددا من الجهات والمؤسسات الاقتصادية الفلبينية للترويج عن المناخ الاقتصادي في البحرين والمساهمة بزيادة المبادلات التجارية بين الجانبين.

من جانبه أعرب سفير جمهورية الفلبين لدى مملكة البحرين ألفونسو فيرنايد أ. فير عن شكره وتقديره لغرفة تجارة وصناعة البحرين على ما تبديه من اهتمام بتطوير العلاقات البحرينية الفلبينية، متطلعاً إلى أن تسهم زيارة الوفد البحريني في توسيع العلاقات البحرينية الفلبينية ودعم التعاون بين البلدين الصديقين في مجالات متعددة، لاسيما مجالي السياحة العلاجية والعائلية والتي تشهد ازدهاراً ملحوظاً في الفلبين، مؤكداً استعداد السفارة الفلبينية للتعاون مع الغرفة لإنجاح هذه الزيارة، وفي كل ما يسهم في تنمية علاقات التعاون بين البحرين والفلبين.