+A
A-

تصوير فيلم "دي جاي" في أبوظبي بنجاح

اكتمل تصوير فيلم "دي جاي" من بطولة نجوم السينما الهندية ألو أرجون وبوجا هيدج بنجاح في عدة مواقع تصوير مختلفة في أبوظبي. وتم تصوير أحداث من الفيلم الذي تنتجه مؤسسة ديل راجو "سري فنكتسوارا كريشنز" على مدى 12 يوماً في 11 موقعاً مميزاً بإمارة أبوظبي التي تسجل ارتفاعاً مستمراً في أعداد صناع الأفلام الهندية الحريصين على التصوير فيها. ويعدّ الفيلم الذي ضم كادراً من 120 شخصاً وأكثر من 40 مؤدياً محترفاً للوحات الاستعراضية أول فيلم يصوّر في أبوظبي من أفلام سينما جنوب الهند المعروفة باسم "توليوود" والتي تنتج حوالي 300 فيلم سنوياً.  

وقال مخرج وكاتب فيلم "دي جاي" هاريش شنكار: "صوّرت خمسة أفلام في الهند. أما فيلمي السادس فأردت أن يكون مختلفاً كلياً، وأن يوازي جمالية نص الفيلم. وبعد مشاهدتي لأفلام تم تصوير مشاهدها في أبوظبي عرفت أنها الموقع الأمثل لتصوير فيلمي." وأضاف: "ما أقدّره فعلاً هو مستوى التعاون الوثيق من لجنة أبوظبي للأفلام التي قدمت كل ما احتجناه من مساعدة لاستكشاف مواقع التصوير المتنوعة التي تكمّل قصة الفيلم، وسهّلت لنا إنجاز عمليات التصوير. كانت تجربتي هنا سلسة للغاية والجميع كان متعاوناً جداً."

بدوره، قال جاسم النويس، مدير لجنة أبوظبي للأفلام: "سعدنا بالعمل مع الفريق المتميز لإنتاج "دي جاي"، ونحن فخورون باكتمال عمليات تصوير الفيلم بنجاح في أبوظبي." وأضاف: "استفادت عمليات التصوير التي استمرت 12 يوماً من 11 موقعاً مميزاً وفرناها إلى جانب أفضل الخدمات من القطاعين العام والخاص وتجهيزات تصوير احترافية عالية المستوى. هذه  هي المرة الأولى التي نعمل فيها مع صناع سينما توليوود التي تحمل معها أسماء لامعة من قطاع صناعة السينما في جنوب الهند. ونتطلع إلى مزيد من العمل على مثل هذه المشاريع مستقبلاً."