+A
A-

الماجد يثمن ثقة نادي الشباب ويشكر الرأي العام

أعرب المدرب الوطني غازي الماجد عن فخره واعتزازه الكبيرين بالثقة التي أوليت له من قبل نادي الشباب للدخول كمرشح عن النادي لانتخابات اتحاد الكرة للدورة الانتخابية الممتدة حتى عام 2020.

وكان الماجد قد تقدم للترشح رسميا لعضوية الاتحاد، بيد أن اللجنة المشرفة على الانتخابات رفضت الطلب؛ بسبب عدم استيفائه للشروط كما جاء في بيانها.

وذكر الماجد في حديث لـ"البلاد سبورت" على هامش الانتخابات التي ستجرى اليوم أنه يشكر نادي الشباب على ثقته، مشيرا إلى أنه يثمن الدور الكبير الذي قام به رئيس النادي ميرزا أحمد؛ لدعمه وترشيحه لعضوية الاتحاد.

وقال:"وقف نادي الشباب معي خصوصا بعد اللغط الكبير الذي صاحب موضوع إلغاء ترشحي من قبل لجنة الانتخابات، وهي خطوة مشكورة من قبل النادي الذي ساندني بجميع الوسائل".

كما قدم الماجد شكره إلى الأندية التي ساندت ترشيحه وأعلنت دعمها له، منوها بردة الفعل التي أبداها الرأي العام ومساندته إياه بعد رفض اللجنة المشرفة على الانتخابات لطلب ترشحه لعضوية الاتحاد.

إلى ذلك، تمنى الماجد أن يوفق المجلس الجديد الذي سينتخب اليوم في اجتماع الجمعية العمومية.

وقال:"أتمنى التوفيق للإدارة الجديدة للاتحاد البحريني لكرة القدم، وأن يكونوا خير خلف، وأن يقودوا الكرة البحرينية إلى مزيد من الإنجازات".

وأضاف:"جميع الأمنيات بالتوفيق للمجلس الجديد في قيادته للعبة الشعبية الأولى، وشخصيا أتمنى لجميع الأعضاء الذين سيفوزون مزيدا من النجاح وقيادتهم الكرة البحرينية لتحقيق إنجازات مختلفة".