+A
A-

عسكر يستقبل فتيات الرماية والقوى واليد

أشاد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر بالتمثيل المشرف لفتياتنا في النسخة الخامسة من دورة ألعاب المرأة الخليجية التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة، معربًا عن فخره واعتزازه بالأداء المشرف لمنتخباتنا ولاعباتنا وما حققوه من نتائج إيجابية حصدوا من خلالها العديد من الميداليات وضعتهن  في المرتبة الثانية على جدول الميداليات حتى الآن.

جاء ذلك خلال استقباله منتخبات الرماية وألعاب القوى وكرة اليد بمبنى اللجنة الأولمبية البحرينية بعد عودتهن من الدوحة، محملين بالميداليات الملونة.

وخلال اللقاء نقل عسكر تحيات وتهاني ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى المنتخبات الثلاثة وتمنيات سموه لهم بدوام النجاح والتوفيق.

وأكد عسكر بأن اللجنة الأولمبية البحرينية مهتمة كثيرا برياضة المرأة، وأن هذه النتائج الإيجابية المشرفة من شأنها أن تعزز هذا الاهتمام وتدفع بقوة باتجاه زيادة الدعم والتشجيع، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي تلعبه الاتحادات الرياضية في هذا الجانب.

ووصف عسكر النتائج المشرفة التي تحققت في الدوحة حتى الآن بأنها مؤشر إيجابي يعكس علو كعب الفتاة الرياضية البحرينية بين شقيقاتها الخليجيات، وهذا في حد ذاته يحفز اللجنة الأولمبية على مواصلة نهجها تجاه رياضة المرأة.

ومن جانبه، أعرب عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى إسحاقي عن شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية على هذا الاستقبال المحفز وعلى اهتمامها برياضة المرأة، مؤكدا بأن اتحاد كرة اليد حريص كل الحرص على إعادة نشاط اللعبة بالشكل الذي يضمن استمرارية التزام اللاعبات على مدار الموسم تطلعا لنتائج أفضل في الاستحقاقات القادمة، مشيدا بقرار مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأخير والقاضي بتخصيص نسبة مئوية من موازنة الاتحادات للنشاط النسائي.