+A
A-

أتلتيكو لتأكيد التفوق

انضم فرناندو توريس، وجابي فرنانديز، لمران أتلتيكو مدريد الجماعي، علمًا بأنهما لم يحصلا على الإذن الطبي بعد، رغم أن الأول، بات جاهزًا للمشاركة أمام باير ليفركوزن، في أياب صمن نهائي دوري الأبطال.

كان دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، توقع أن يصبح مهاجمه توريس، الذي يتعافى حاليًا من كدمة بالرأس، جاهزًا لخوض مباراة الفريق الألماني.

وسيغيب جابي، رغم انضمامه للتدريبات الجماعية، وهو الذي تعرض لكسر في إصبعين من يده، قبل 6 أيام، عن مباراة اليوم الأربعاء؛ نظرًا لأنه تمت معاقبته بالإيقاف، بالإضافة إلى إصابته.

وغاب عن المران كيفين جاميرو، الذي واصل تدريباته داخل صالة الألعاب الرياضية بانتظار تعافيه من مشكلات عضلية منعته من خوض مباراة غرناطة بالليجا السبت، وهو ما يزيد الشكوك حول عدم مشاركته أيضًا أمام الفريق الألماني.

وسيشارك في لقاء اليوم، لاعب مونتنيجرو ستيفان سافيتشمرتدياً قناع واق خلال المباريات والتدريبات.

وبالإضافة إلى جابي، يغيب البرازيلي فيليبي لويس للإيقاف والبرتغالي تياجومينديز، والأرجنتيني أوجوستوفرناندز، وهما يواصلان عملية تعافيهما علما بأن الأول غائب منذ ديسمبر/كانون، ثان والثاني من سبتمبر/أيلول الماضي.

وحقق أتلتيكو، فوزا مطمئنا للغاية في مباراة الذهاب حيث تغلب على باير ليفركوزن (4-2) في عقر داره، قبل مباراة الإياب في مدريد..

وقال كوكي، لاعب وسط الفريق:  حققنا نتيجة جيدة في مباراة الذهاب، لكن لا يمكننا الشعور بالرضا عن النفس. علينا أن نقدم كل شيء ونبذل كل ما بوسعنا في مباراة الأربعاء”.