+A
A-

أحدث أفلام هوليوود في السينما المحلية

مجموعة رائعة من أفلام هوليوود في البحرين هذا الأسبوع كعادة دور السينما المحلية في تقديم الجديد والمتنوع لجميع الأذواق لعشاق الأفلام داخل وخارج المملكة.

وهذا الأسبوع يتألق فيلم الخيال والإبداع من ديزني Beauty and the Beast في مقدمة أفلام الأسبوع في قصة متجددة لحكاية من الخيال مألوفة عند الجميع، وأيضا يعود النجم الأسمر جيمي فوكس مجددا لأدوار الأكشن في الفيلم الجديد Sleepless مع ميشيل موناجان ديرموت مولروني جابريل أونيون. وعشاق النجم نيكولاس كيج لهم موعد مع فيلمه الجديد Vengeance وتعرض السينمات فيلم الأوسكار والدراما الكبير Hidden Figures الى جانب العديد من الأفلام المتنوعة والتي تعرض بأنظمة 3D وايماكس:

Beauty and the Beast

في اقتباس جديد للحكاية الخرافية الخيالية المألوفة للجميع، تقابل بيل الفتاة الجميلة التي يقع والدها في قبضة الوحش المقيم في قصره البعيد، وتقرر أن تضحي بنفسها لكي تحرر والدها من سيطرته، وتحاول بيل التأقلم في حياتها الجديدة مع الوحش الذي يكشف يومًا بعد يوم عن جوهره النقي المدفون.

ويشارك في بطولة العمل كل من إيما واتسون ودان ستيفنز وكيفين كلاين وإيان ماكيلين ولوك ايفانز وجوج جاد وكيفين كلين وهايدن جوين وراي فيرون وايوان ماكجريجور وإيان مكلين وإيما طومسون وأودرا ماكدونالد ومن إخراج بيل كوندون.

Sleepless

تدور أحداث الفيلم حول ضابط شرطة يدعى فنسنت داونز يعمل في لاس فيجاس، والذي يتورط في عملية سرقة مخدرات من عائلة نوفاك بإيعاز من شريكه الفاسد، ونتيجة لما فعله داونز، يتم اختطاف ابنه مقابل أن يعيد المخدرات التي سرقها من جديد، لكن المسألة ليست بهذه البساطة مطلقًا.

Hidden Figures

بينما تتسابق (الولايات المتحدة الأميركية) مع (الاتحاد السوفيتي السابق) في سبيل الوصول للفضاء، تكتشف (ناسا) مواهب غير مُستغلة في مجموعة من عالمات الرياضيات الإناث صاحبات الأصل الإفريقي، واللاتي كُن بمثابة العقل المدبر وراء واحدة من أكبر عمليات غزو الفضاء في تاريخ الولايات المتحدة.

Vengeance: A Love Story

بعد تعرض سيدة للاعتداء الجسدي على يد مجموعة من الاشخاص بعد حضورها حفلة ساهرة، وإفلات المعتدين من العدالة، يقرر أحد أبطال حرب الخليج والذي يعمل حاليًا كشرطي أن يتدخل ليحقق العقاب الرادع الذي أفلت منه المعتدين.

The Devil's Dolls

في تتابعات البحث عن قاتل متسلسل، تحل لعنة قديمة لتستحوذ على المدينة بأسرها مُسببة سلسلة من جرائم القتل الوحشية؛ فتدفع المحقق للدخول في صراع مع الزمن سعيًا لإنقاذ حياة ابنته من الخطر الذي يهددها ويهدد حياتها. الفيلم من إخراج: بادريج رينولدز.

Logan

تدور أحداث الفيلم في المستقبل، حيث ينبغي لـ(لوجان) و(البروفيسور تشارلز كزافييه) التعامل مع الخسائر التي سببها (ناثانيال إسيكس) بتدميره العالم وتركه في الخراب.. قدرات لوجان الشفائية الخارقة تشرع في التلاشي تدريجيًا، بينما يقود داء الزهايمر كزافييه إلى نسيان كل شيء؛ ويصبح على لوجان مواجهة ناثانيال إسيكس وإلحاق الهزيمة به بمعاونة فتاة شابة تًدعى (لورا كيني)، وهي الاستنساخ الأنثوي من وولفرين.

Kong: Skull Island

خلال حقبة السبعينات في الولايات المتحدة الاميركية، يقوم مجموعة من المستكشفين والجنود بالخروج في رحلة شاقة نحو جزيرة نائية تقع في قلب المحيط الهادئ، وتبدأ التحريات حولها وحول ما تحتويه، وصولًا إلى كونج الاسطوري، ملك هذه الجزيرة وما عليها.