+A
A-

اتحاد السلة ينقل المربع الذهبي لدوري زين و الجولات النهائية لصالة خليفة الرياضية

بتوجيه ومتابعة من سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة تقرر نقل مباريات المربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة للرجال و الجولات النهائية منه إلى ملعب صالة مدينة خليفة الرياضية.

وتأتي هذه الخطوة نظرا للأهمية التي يشكلها الحضور الجماهيري لهذه المرحلة المهمة من الدوري و تقديرا من اتحاد السلة للدور الذي يقوم به الجمهور لمؤازرة الفرق المتأهلة، خصوصا و إن الصالة الرياضية في مدينة خليفة تشكل فرصة طيبة لحضور أكبر عدد ممكن للجمهور.

ويرى الاتحاد البحريني لكرة السلة أن التجربة الناجحة لنقل مباريات كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للرجال قد شكلت حافزا لتقديم المزيد من المبادرات المماثلة التي تعتبر خطوة مهمة تتناسب مع الحجم الجماهيري الذي تتميز به لعبة كرة السلة في مملكة البحرين.

ومن المقرر أن يعد الاتحاد البحريني لكرة السلة جدولا متكامل للحصص التدريبية للفرق المتأهلة في صالة مدينة خليفة الرياضية من أجل أن تكون على أهبة الاستعداد للمباريات الحاسمة بالمربع الذهبي و الجولات النهائية.

وقد ثمن اتحاد السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة التعاون اللامحدود المقدم من سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير الشباب والرياضة و كافة أشكال التسهيل المقدمة من الوزارة، كما أشاد الاتحاد بالجهود الطيبة للسيد خالد الحاج الوكيل المساعد لشئون الرياضة و المنشآت.