+A
A-

الجوجيتسو يشارك في بطولة جراند سلام لندن

وصل منتخبنا الوطني للجوجيتسو إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة في بطولة جراند سلام العالمية التي ينظمها الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو بالتعاون مع الاتحاد الدولي والتي يشارك فيها أكثر من 770 لاعب ولاعبة من أكثر 40 دولة والتي سوف تقام يوم السبت 18 مارس الحالي.

وتقام بطولات جراند سلام في 5 دول عالمية وهي أبوظبي الإماراتية ولوس انجلوس الامريكية وطوكيو اليابانية ولندن الانجليزية وريو دي جانيرو البرازيلية.

وسوف تكون بطولة لندن هي آخر محطات بطولات جراند سلام العالمية لمحترفي الجوجيتسو للموسم الحالي.

ويمثل منتخبنا الوطني للجوجيتسو في البطولة المدرب واللاعب رضا منفردي الذي سوف يشرف على تدريب المنتخب كما أنه سيشارك في وزن 69 كيلوغرام للحزام الأسود، واللاعب علي منفردي الذي سوف يشارك في وزن 77 كيلوغرام للحزام البني، واللاعب نجاة القصيبي الذي سيشارك في وزن 85 كيلوغرام للحزام الأزرق.

سوف يشارك لاعبي منتخبنا الوطني للجوجيتسو وهم رضا منفردي وعلي منفردي ونجاة القصيبي في عملية الوزن التي سوف تجري اليوم الجمعة.

وسيخضع اللاعبين لعملية الوزن لتحديد المشاركين في الأوزان في البطولة. وسوف يتم اعتماد أهلية اللاعبين للمشاركة في البطولة مساء اليوم الجمعة.

 من جانبه، أكد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أن مجلس الادارة على ثقة كبيرة بأفراد منتخب الجوجيتسو بتحقيق النتائج الايجابية والصعود على منصة التتويج، مؤكداً أن الاتحاد سعى لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للمنتخب في الفترة الماضية.

وأثنى الخياط على الجهود الكبيرة التي يقوم بها نائب رئيس الاتحاد أمين سر لعبة الجوجيتسو عمر عبدالعزيز بوكمال.

 

مشاركة مركز رضا

سوف يشارك مركز رضا للدفاع عن النفس في بطولة جراند سلام العالمية التي ينظمها الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو بالتعاون مع الاتحاد الدولي.

وسيمثل مركز رضا للدفاع عن النفس كل من مريم زيتوني التي سوف تشارك في منافسات وزن 62 كيلوغرام للحزام البنفسجي، واللاعبة إسراء جناحي التي سوف تشارك في منافسات الحزام الأبيض تحت 90 كيلوغرام.