+A
A-

عسكر يستقبل فتيات البولنج والطاولة

استقبل الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة امين عام اللجنة الأولمبية البحرينيةعبدالرحمن عسكر امس منتخبي البولنج وكرة الطاولة للفتيات العائدان من الدوحة بعد مشاركتهما في فعاليات النسخة الخامسة من دورة المراة الخليجية الرياضية، مشيدًا بمشاركتهما الإيجابية وبتمثيلهما المشرف للرياضية النسائية في مملكة البحرين.

وقد نقل عسكر تهاني وتحيات ممثل جلالة الملك المفدى للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى اللاعبات وتمنيات سموه لهن بدوام النجاح والتوفيق.

واكد عسكر بان الأولمبية حريصة كل الحرص على الارتقاء برياضة المرأة بعد ان أثبتت جدارتها إداريا وميدانيا، مشيرا الى عديد الإنجازات التي تحققت في السنوات الأخيرة على كافة المستويات.

وقدم عسكر الشكر والتقدير الى مجلس ادارتي اتحادي البولنج و كرة الطاولة على اهتمامها برياضة المراةوجهودهما التي اثمرت عن العديد من المكاسب البطولية الفردية منها والجماعية.

ومن جانبه عبر عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة فريد كازروني عن شكره وتقديره للجنة الأولمبية على الاهتمام الكبير الذي توليه لرياضة المرأة، الأمر الذي يحفز الاتحادات الرياضية على تفعيل النشاط النسائي ويدفع باتجاه تطوير المنتخبات الوطنية معربا عن فخره