+A
A-

المناعي يثمن ثقة إدارة نادي البديع

ثمن عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، عارف المناعي، الثقة التي أُوليت له من قبل نادي البديع بعد ترشيحه عن النادي لعضوية إدارة اتحاد الكرة للدورة الانتخابية الممتدة حتى عام 2020.

وأكد المناعي أن الدعم الكبير الذي حصل عليه من قبل نادي البديع وفي مقدمته رئيس النادي علي الدوسري يعد مصدر فخر واعتزاز كبيرين.

وقال إنه وجد التفافا ودعما كبيرا وواسعا من قبل إدارة البديع؛ للدخول في انتخابات اتحاد الكرة.

وأشار إلى أن تكليفه كمرشح عن نادي البديع يعد تأكيدا من قبل النادي على ثقتها به، متمنيا أن يكون عند حسن ظن الأندية جميعها خلال الدورة الجديدة.

وأشار لسعيه الكبير والجاد لترجمة هذه الثقة إلى واقع يكون أساسه خدمة كرة القدم البحرينية بما يضمن تحقيق نجاحات متواصلة للرياضة البحرينية.

ولفت إلى أن ثقة نادي البديع والأندية الأعضاء بالجمعية العمومية لاتحاد الكرة بترشيحه لعضوية الاتحاد جاءت لتوقع مسؤولية كبيرة على عاتقه، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب مزيدا من التعاون والتكاتف بين الاتحاد والأندية؛ للعمل على مصلحة الكرة البحرينية.

وأوضح أهمية إيجاد جميع السبل الكفيلة بالتعاون البناء والإيجابي بين الاتحاد والأندية، مشددا على أهمية توحيد الهدف خلال المرحلة المقبلة.

وأكد المناعي في ختام حديثه أن الثقة التي حصل عليها من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد بإعادة انتخابه لدورة جديدة ستوقع عليه مزيدا من المسؤوليات تجاه الحرص على الكرة البحرينية،  والعمل على تحقيق الطموحات التي تسعى إليها الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد والشارع الرياضي.