+A
A-

الجولة 14 لدوري "الظل" الكروي.. اليوم

تلعب اليوم منافسات الجولة (14) لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم "الظل"، وذلك بإقامة 4 مباريات عند 6.30 مساء.

يلعب المتصدر فريق الشباب مع قلالي على ملعب النجمة، والوصيف فريق الاتحاد مع البسيتين على استاد الأهلي، والاتفاق مع التضامن على ملعب مدينة حمد، ومدينة عيسى مع سترة على ملعب الرفاع.

وترتيب الدوري يشير حاليا إلى:الشباب في الصدارة برصيد (27) نقطة من 11 مباراة، الاتحاد (23) نقطة من 11 مباراة، البديع (22) من 12، البسيتين (13) من 11، سترة (13) من 12، مدينة عيسى (12) من 12، قلالي (11) من 11، الاتفاق(11) من 12، وأخيرا التضامن (9) من 12.

في المواجهة الأولى، يسعى الفريق الماروني لمواصلة نتائجه الإيجابية وإبقاء رصيده خاليا من أي هزيمة، خصوصا أن الفوز اليوم سيقربه كثيرا من الصعود للدرجة الأولى؛ كونه سيكون بعدها بحاجة لنقطة وحيدة من 4 مباريات متبقية.

أما فريق قلالي، فإنه يأمل في تحقيق مفاجأة وعرقلة المتصدر وإلحاق الهزيمة الأولى به.

يشرف على تدريب الشباب المدرب السوري هيثم جطل، وقلالي المدرب موسى مبارك.

في المواجهة الثانية وهي الأبرز مساء اليوم، فإن الاتحاد يسعى لتجاوز آثار التعادل المخيب في الجولة الماضية أمام التضامن متذيل الترتيب، حينما يتقابل في مواجهة قوية مع البسيتين.

ويدرك الاتحاديون المهمة الصعبة اليوم، في وقت فإن فوز الفريق على البسيتين اليوم يعني انتهاء آمال البسيتين في الصعود للدرجة الأولى، وهو الأمر الذي يزيد من صعوبة المباراة على الفريق البنفسجي من جهة، ويزيد رغبة فريق البسيتين (السفينة الزرقاء) في حصد نقاط مهمة؛ كون التعويض غير موجود بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الشباب.

يشرف على تدريب الاتحاد المدرب إسماعيل كرامي، فيما يشرف على تدريب البسيتين المدرب خليفة الزياني.

وفي مواجهة ثالثة، يسعى الاتفاق المتطور هذا الموسم بقيادة المدرب صلاح حبيب؛ لتحقيق الفوز والنتيجة الإيجابية أمام صاحب المركز الأخير في الدوري والذي يقوده المدرب علي منصور.

وفي اللقاء الرابع، يأمل سترة في تحقيق نتيجة إيجابية تزيد من رصيده النقطي وتحسين موقعه، خصوصا مع فقدانه فرصة الصعود، حيث سيضرب مواجهة مع مدينة عيسى الذي يتخلف عن منافسه اليوم بنقطة وحيدة.

ويشرف على تدريب سترة المدرب سلمان إبراهيم، ومدينة عيسى المدرب جاسم محمد.