+A
A-

اليوم انطلاق بطولة جراند سلام لندن للجوجيتسو بمشاركة منتخبنا الوطني

تنطلق السبت في العاصمة البريطانية لندن بطولة جراند سلام العالمية للجوجيتسو (لندن) التي ينظمها الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو بالتعاون مع الاتحاد الدولي والتي يشارك فيها أكثر من 770 لاعب ولاعبة من أكثر 40 دولة.

ويشارك منتخبنا الوطني للجوجيتسو في البطولة باللاعبين رضا منفردي في وزن 69 كيلوغرام للحزام الأسود، واللاعب علي منفردي الذي سوف يشارك في وزن 77 كيلوغرام للحزام البني، واللاعب نجاة القصيبي الذي سيشارك في وزن 85 كيلوغرام للحزام الأزرق.

وتقام بطولات جراند سلام في 5 دول عالمية وهي أبوظبي الإماراتية ولوس انجلوس الامريكية وطوكيو اليابانية ولندن الانجليزية وريو دي جانيرو البرازيلية.

وسوف تكون بطولة لندن هي آخر محطات بطولات جراند سلام العالمية لمحترفي الجوجيتسو للموسم الحالي.

وخضع لاعبو منتخبنا الوطني للجوجيتسو لعملية الوزن يوم أمس في الصالة المخصصة لاحتضان البطولة وسط حضور كبير جداً من اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة حيث أن البطولة تحظى باهتمام كبير من الدول وحققت نجاحاً كبيراً في النسخ السابقة والتي كان آخرها في العاصمة الاماراتية أبوظبي.

ويسعى لاعبو منتخبنا لتحقيق النتائج الايجابية والصعود على منصة التتويج بعد أن قدم مستويات مميزة في البطولات السابقة واستطاع أن يحقق العديد من الانجازات.

 

منفردي: الهدف الصعود على منصة التتويج

أكد المستشار والمدير الفني للعبة الجوجيتسو رضا منفردي، أن منتخب الجوجيتسو يسعى للصعود على منصة التتويج من خلال تحقيق إحدى الميداليات الملونة في بطولة جراند سلام العالمية للجوجيتسو (لندن)، مشيراً إلى أن الثقة كبيرة بقدرات اللاعبين بالأخص أنهم يمتلكون خبرة كبيرة في المشاركات الكبرى.

وأوضح رضا منفردي أن الدعم الكبير الذي حصل عليه المنتخب من اتحاد البحرين للدفاع عن النفس يعطي اللاعبين دفعة معنوية عالية لمواصلة تشريف المملكة في المحافل الخارجية، مقدماً الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط على متابعته المستمرة للمنتخب وإلى السيد عمر عبدالعزيز بوكمال نائب رئيس الاتحاد أمين سر لعبة الجوجيتسو على المتابعة والدعم الكبير الذي يقدمه للعبة وحرصه على تهيئة الأجواء المثالية للمنتخب.

 

رضا منفردي يشارك كمدرب ولاعب

يشارك المستشار والمدير الفني للعبة الجوجيتسو رضا منفردي كمدرب للمنتخب الوطني للجوجيتسو ولاعباً في صفوف المنتخب الوطني.

وتتميز لعبة ألعاب الدفاع عن النفس بتواجد مدرباً ولاعباً في الوقت نفسه، حيث أن اللعبة لا تمتلك عمراً محدداً للاعبين والمدربين، وهو ما سيميز المدرب واللاعب الوطني القدير رضا منفردي.

 

لاعبتان تمثلان مركز رضا

سيشارك مركز رضا للدفاع عن النفس في البطولة عبر اللاعبتان مريم زيتوني في منافسات وزن 62 كيلوغرام للحزام البنفسجي واللاعبة إسراء جناحي في منافسات وزن تحت 90 كيلوغرام للحزام الأبيض.