أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 3078
الأحد 19 مارس 2017

الأهلي يفتتح مشواره بمواجهة الشارقة الإماراتي

تنطلق مساء اليوم الأثنين بطولة الأثنين مباريات بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس الـ 37 لكرة اليد في العاصمة القطرية الدوحة على صالة نادي الغرافة، حيث يبدأ فريق الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة مهمة مع فريق الشارقة الإماراتي في الساعة الخامسة مساءً في أول مباريات البطولة، حيث يسعى الأهلي إلى تحقيق الانتصار الذي يرفع من اريحية الفريق بالبطولة التي يسعى لتحقيق لقبها من جديد بعد سنوات من الاحتكار القطري للقب الخليجي.

الموصل.. مسجد البغدادي في مرمى القوات العراقية

كشف الفريق رائد شاكر جودت، قائد الشرطة الاتحادية أمس الأحد، أن الشرطة أصبحت قاب قوسين من تحرير جامع النوري الكبير ومنارته الحدباء التاريخية، ثاني أهم الأهداف الاستراتيجية بعد تحرير المباني الحكومية في معركة الموصل.

رئيس الوزراء: الأبواب مفتوحة للتعاون المالي والمصرفي مع السعودية

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن تنمية الاقتصاد غاية والأمن والاستقرار وسيلتها والتنمية المستدامة نتاجها وهدفها الأسمى، لافتًا سموه إلى أهمية أن يتوازى مع التوجهات التنموية تعاون وثيق على مستوى الدول والمؤسسات الخاصة وبخاصة في القطاعات المالية والمصرفية التي شهدت نجاحًا ملحوظًا سواء في مساهمتها بالمنظومة الاقتصادية أو على صعيد استيعابها للأيدي العاملة الوطنية.

اليمن.. معارك متواصلة في الساحل الغربي ونهم

شهدت جبهتا الساحل الغربي في اليمن، ونهم شمال شرق العاصمة صنعاء صباح الأحد، معارك عنيفة ومتواصلة بين القوات اليمنية، بمشاركة طائرات التحالف العربي والميليشيات الحوثية.

ذعر في دمشق.. بعد اشتباكات عند مدخلها الشرقي

أفادت مصادر من المعارضة السورية، عن حالة هلع وذعر أصابت قوات النظام السوري في دمشق، إثر تقدم فصائل مسلحة معارضة وسيطرتها على عدة نقاط شرق العاصمة السورية.

انطلاق تدريبات "حسم العقبان" الخليجية الأميركية

بدأت في الكويت، الأحد، مناورات حسم العقبان بمشاركة خمس دول خليجية والولايات المتحدة، حيث تستمر ثلاثة أسابيع.
عاجل
الصحيفة الورقية
متفرقات
الأولى
اقرأ المزيد

2017 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية