+A
A-

"مؤتمر السلامة" ينعقد 18 أبريل برعاية وزير النفط

ينعقد المؤتمر والمعرض الدولي الرابع للسلامة والصحة والبيئة تحت شعار "التغلب على تحديات اليوم لبناء مستقبل أكثر مرونة"، تحت رعاية وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة في الفترة من 18 إلى 20 ابريل المقبل، بمركز الخليج الدولي للمؤتمرات بفندق الخليج.

يرأس اللجنة المنظمة للمؤتمر الرئيس التنفيذي لشركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، ومدير عام التكرير بشركة نفط البحرين (بابكو) حافظ القصاب بمنصب نائب رئيس اللجنة، كما تتكون اللجنة من عدد من الأعضاء ذوي الخبرة والقيادة في مجال الصناعة النفطية وعدد من الشركات في المنطقة.

وسوف يشهد المؤتمر مشاركة متحدثين عالميين على مستوى عال، كما سيستقطب عددا كبيرا من الخبراء والمختصين في مجال الصحة والسلامة والبيئة من مختلف دول العالم.

 سيناقش المؤتمر خلال أيامه الثلاثة ما يزيد عن 48 ورقة عمل تتناول عدة مواضيع هامة في مجالات الصحة والسلامة والبيئة مثل الأنظمة الحديثة، إدارة المخاطر، أفضل التطبيقات في مجالات الصحة والسلامة والبيئة وغيرها كثير من الموضوعات المتعلقة بهذا الشأن.

ينظم المؤتمر شركة "أيكونكس" ذات الخبرة العريقة في هذا المجال ومقرها نيودلهي، ويحظى بتأييد ودعم من قبل أكثر من 25 شركة رائدة عالمية مثل المجلس الوطني للسلامة بالولايات المتحدة الأميركية، المجلس الأعلى للبيئة، جمعية المهندسين البحرينية، برنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNEP)، الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا)، ASSE، NEBOSH، ومعهد الطاقة، مجلس السلامة البريطاني، روسبا، IOSH وكثير من المؤسسات العالمية.

كما يلقى هذا المؤتمر الدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وكبرى الشركات في المنطقة مثل أدنوك، ألبا، بابكو، بناغاز، حديد البحرين، إينوك، شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، طيران الخليج، مؤسسة البترول الكويتية، تمكين، شركة التعدين العربية السعودية (معادن) وغيرها كثير.