+A
A-

السفير الاماراتي يحتفي بالفارسات المشاركات بسباق بطولة العالم للسيدات

احتفى  سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين عبد الرضا  الخوري بالفارسات العالميات اللاتي شاركن في سباق بطولة العالم للسيدات «إفهار» على كأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للجياد العربية الأصيلة والذي اقيم على هامش مهرجان سباق الخيل على كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى مضمار نادي راشد للفروسية.

وحضر حفل الاحتفاء الذي اقيم في منزل السفير الاماراتي عدد من المسئولين في نادي راشد للفروسية والاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ولارا صوايا المدير التنفيذي للمهرجان العالمي لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية رئيسة الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل «افهار» رئيسة السباقات النسائية والفرسان المتدربين بالاتحاد الدولي لسباقات الخيل العربية «أفهار».

في بداية الاحتفاء رحب سفير دولة الامارات العربية المتحدة بالحضور والفارسات العالميات اللاتي شاركن في السباق مشيدا بالمستويات الكبيرة التي ظهر عليها السباق والتنافس القوي والمثير بين الفارسات وصولا الى تحقيق المراكز المتقدمة.

واشاد سفير دولة الامارات العربية المتحدة بالتعاون المتواصل بين البلدين الشقيقين في مجال سباقات الخيول الامر الذي اتضح من خلال مشاركة فرسان دولة الامارات في سباقات مملكة البحرين وهو الامر الذي ينطبق تماما على فرسان مملكة البحرين الذين يحرصون على التواجد في مختلف السباقات التي تقام في دولة الامارات العربية المتحدة.

وأكد أن مشاركة فرسان دولة الإمارات في سباق كأس جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للقدرة يعتبر شكلا من أشكال التعاون بين البلدين الشقيقين في مجال تطوير رياضة الفروسية .

واثنى سفير دولة الامارات العربية المتحدة على الترتيبات المتميزة التي اتخذها نادي راشد للفروسية في سبيل اظهار سباق بطولة العالم للسيدات «إفهار» على كأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بالصورة المتميزة من كافة النواحي الامر الذي لاقى استحسان الجميع وأثبت مدى قدرة الكوادر البحرينية على التصدي لاعباء الترتيبات التي كانت متميزة للغاية.

ومن جانبها اشادت لارا صوايا بمبادرة سعادة سفير دولة الامارات العربية المتحدة بالاحتفاء بالفارسات العالميات والاجهزة التنظيمية مؤكدة أن مملكة البحرين وبفضل المسئولين والقائمين على رياضة الفروسية تمكنت من إظهار السباق بحلة تنظيمية زاهية.