+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: المرحلة المقبلة تتطلب مزيدًا من الخطوات لتعزيز مكانة السلة النسائية

 

هنأ رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة الجهازين الفني والإداري ولاعبات المنتخب الوطني بمناسبة الحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة المرأة الخليجية بالدوحة، مشيدًا سموه بالمستوى الفني العالي الذي ظهرت به اللاعبات خلال هذه البطولة والذي يؤكد التطور الملحوظ الذي طرأ على السلة النسائية، لافتًا سموه لأهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب المزيد من العمل بما يحقق الأهداف المرسومة نحو تشكيل منتخبات قوية قادرة على المنافسة في مختلف الاستحقاقات.

وقال سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إن الاتحاد البحريني لكرة السلة سوف يعمل على وضع المزيد من الخطط والمبادرات التي تهدف إلى تطوير منتخب السيدات من أجل أن يكون على أتم الجاهزية الفنية لخوض المشاركات المقبلة والظهور المشرف ضمن الاستراتيجية الشاملة الموضوعة من قبل مجلس الإدارة.

وثمّن سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الدعم المقدم من اللجنة الأولمبية البحرينية لمنتخب السيدات وكافة التسهيلات التي شكلت الأرضية الخصبة للاعبات من أجل الوصول لهذه المرحلة.

وكان منتخب سيدات البحرين لكرة السلة قد عاد أمس السبت للمملكة قادمًا من العاصمة القطرية - الدوحة، حيث كان في استقباله عدد من أعضاء مجلس الإدارة وعوائل اللاعبات.