+A
A-

العاهل يتسلم رسالة خطية من أمير الكويت بشأن بالعلاقات الثنائية

 استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصخير أمس، بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، سفير دولة الكويت الشقيقة لدى المملكة الشيخ عزام مبارك الصباح، حيث سلم جلالة الملك رسالة خطية من أمير دولة الكويت الشقيقة أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تتعلق بالعلاقات الاخوية التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

وأثناء اللقاء، أعرب صاحب الجلالة الملك عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين وما تشهده على الدوام من تقدم وتطور على الصعد كافة بفضل التنسيق والتعاون المشترك لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما الشقيقين.

كما أشاد جلالته بالدور الرائد لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في تعزيز العلاقات البحرينية الكويتية وجهوده في دعم منظومة العمل الخليجي المشترك وخدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية.

وأكد العاهل أهمية التشاور والتنسيق المستمر بين الاشقاء في مملكة البحرين ودولة الكويت بما يعزز ويدعم علاقاتهما الأخوية في إطار المسيرة المباركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.