+A
A-

"Enrique Iglesias" في الفورمولا

يسر حلبة البحرين الدولية أن تعلن عن استضافة الفنان العالمي الشهير "Enrique Iglesias" وذلك على هامش استضافتها لسباق الـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017.

وسيقام حفل الفنان العالمي يوم السبت الموافق 15 أبريل المقبل خلال جائزة البحرين الكبرى والذي سيقام كجولة ثالثة في الفترة من 14 حتى 16 أبريل ضمن بطولة العالم للفورمولا وان، حاملي تذاكر السباق سيتمكنون من دخول الحفل مجانا.

كما تم الإعلان مؤخرا عن حفل الغنائي ليوم الجمعة 14 أبريل وذلك للدي جي العالميان "ديميتري فيغاس ولايك مايك" والفنانة ماتن.

الفنان العالمي "Enrique Iglesias" ذو 41 عاما وشهرة عالمية واسعة، حيث حظي بالعديد من الجوائز والتي بلغت 200 جائزة أبرزها جوائز غرامي وجوائز موسيقى عالمية و تم بيع ما يقارب 130 مليون ألبوم من مختلف أنحاء العالم، وشارك في العديد من الحفلات حول العالم من نيويورك إلى سيدني، وكما وصلت أغاني الفنان العالمي 27 مرة على المركز الأول ضمن قائمة أغاني البوب اللاتينية، والعالمية 105.

ولد الفنان العالمي في 8 مايو 1975 في مدريد أسبانيا وبعدها العام 1985 أنتقل إلى ميامي حيث أصبحت له ثلاث خلفيات غنائية أبرزها الإسبانية والأوربية والأمريكية، وقام بإطلاق أول ألبوم العام 1995 وباع أكثر من مليون خلال 3 أشهر، وثاني ألبوم تم إصداره عام 1997 وتم بيع ما يقارب 5 مليون نسخة من مختلف أنحاء العالم، لذا فالفنان العالمي له شهرة واسعة عالميا وسيتمكن زوار وجماهير سباق "عيشها ويانا" من حضور الحفل الغنائي له.