+A
A-

ديار المحرق تدعم أنشطة وبرامج اتحاد اليد

قدمت شركة ديار المحرق دعمًا ماليًّا إلى الاتحاد البحريني لكرة اليد للموسم الرياضي الحالي في إطار الشراكة المجتمعية التي تتبناها الشركة في دعم القطاع الرياضي بالمملكة إيمانًا منها بأهمية هذا القطاع وبما يضمه من شريحة واسعة في المجتمع البحرينية.

وأكد النائب الأول لرئيس اتحاد اليد رئيس لجنة الإعلام والتسويق الدكتور خالد الحيدان على الجهود المبذولة من قبل ديار المحرق في دعم ورعاية مختلف القطاعات، منوّهًا بالمسؤولية الوطنية للشركة في خدمة الشباب البحريني وتشجيع القطاعات الحيوية لما فيه خير وصالح التطور الرياضي بالمملكة، وقال إن هذا الدعم سينعكس دون شك على الارتقاء بهذا القطاع وسيساهم في تطوير الأنشطة المختلفة لاتحاد اليد.

وعبّر الحيدان عن شكره وتقديره إلى الرئيس التنفيذي لديار المحرق ماهر الشاعر، مشيدًا بتجاوب الشركة مع الاتحاد وهو ما يعزّز من الشراكة القائمة بين الاتحاد ومختلف الجهات الحكومية والأهلية مستقبلاً نحو مزيد من التعاون والتنسيق فيما بينها.

ويأتي هذا الدعم المقدم من ديار المحرق ضمن الخطة التي وضعتها لجنة التسويق بالاتحاد في فتح باب الاتصال مع مختلف الشركات الوطنية إذ يمثل هذا الدعم مصدرًا مهمًّا لدعم أنشطة الاتحاد في تطوير برامجه على مستوى المسابقات المحلية والمنتخبات الوطنية في مشاركاتها الخارجية.