+A
A-

سلمان بن إبراهيم يثمّن نجاح عبد الخالق في لجنة الحكام الدولية

استقبل رئيس الإتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عبد الرحمن عبد الخالق عضو لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي العضو السابق في لجنة الحكام بالاتحاد الدولي.

ورحب الشيخ سلمان بن ابراهيم بعبد الخالق، مشيدًا بما يتمتع به من خبرة وكفاءة عالية في الحقل التحكيمي، ومنوّهًا بنجاحه المتميز في عضوية لجنة الحكام بالإتحاد الدولي على مدى السنوات الأخيرة الحافلة بالتميز والعطاء.

وجدّد الشيخ سلمان بن ابراهيم دعم الاتحاد القاري للكفاءات العاملة في منظومة التحكيم الآسيوية، مؤكدًا أهمية دور مقيمي الحكام في تعزيز النجاحات المتنامية التي يشهدها قطاع التحكيم بكرة القدم الآسيوية.

من جانبه، رفع عبد الرحمن عبد الخالق خالص الشكر والتقدير إلى الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على دعمه ومساندته للكوادر التحكيمية الآسيوية، مؤكدًا أن ذلك الدعم يشكل دافعًا قويًّا من أجل العمل بكل قوة لخدمة مسيرة التحكيم في كرة القدم الآسيوية.

يذكر أن عبد الرحمن عبد الخالق شغل عضوية لجنة الحكام بالاتحاد الدولي خلال الفترة ما بين (2012- 2017)، وقد تم تكليفه بالعديد من المهام الدولية من قبل (الفيفا) وفي مقدمتها عضوية لجنة الحكام في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في البرازيل عام 2014، ويشغل عبد الخالق الآن عضوية لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي وهو أحد أفراد اللجنة المختصة بتعيين الحكام في بطولات كرة القدم الآسيوية.