+A
A-

السفير الفلسيطيني يستقبل رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة ويقدم له دعوة رسمية لزيارة فلسطين

استقبل سعادة طه محمد عبدالقادر سفير دولة فلسطين في مملكة البحرين السيد محمد قاسم رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية وذلك بمقر السفارة بمملكة البحرين.

وأكد سعادة السفير الفلسيطيني خلال لقاءه بالسيد قاسم على الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية واهتمامه الكبير ايضا بالاعلام الرياضي بدولة فلسيطين، مبينا الى ان الاعلام الرياضي اليوم يعد مرآة حقيقية للتطور الكبير في الدول الاسيوية وما تقوم به من انجازات رياضية في مختلف الالعاب.

واشار السيد طه عبدالقادر بأنه يقدر كثيرا تواجد دولة فلسطين في المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي ممثلة بالسيد حسين عليان والذي يعد احد الاعضاء الفاعلين في هذا الاتحاد القاري، متمنيا كل التوفيق والنجاح للاتحاد.

ومن جانبه قدم محمد قاسم رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة شكره وتقديره لسعادة السفير ولدولة فلسطين على مواقفها الداعمة دائما لمسيرة العمل الاعلامي في القارة الاسيوية، منوها الى النشاط الاعلامي الذي تقوم به رابطة الاعلام الرياضي الفلسطيني والكفاءات الاعلامية المتعددة الموجودة على الساحة الرياضية من دولة فلسطين الحبيبة.

وفي ختام اللقاء قدم سعادة السفير الفلسطيني دعوة رسمية للسيد محمد قاسم لزيارة فلسطين خلال الشهر القادم والالتقاء بالقيادات الاعلامية والرياضية، ورحب قاسم بهذه الدعوة وقال : اتشرف كثيرا بأن ازور دولة فلسطين للمرة الثالثة والتواجد على هذه الارض الطيبة والاطلاع على كل ما يقوم به الاعلام الرياضي الفلسطيني من عمل ونشاط، مقدما شكره وتقديره للسيد عبدالقادر على حفاوة الاستقبال.