+A
A-

مركز الهملة يحتفي بفرقه الرياضية ويكرم متطوعيه

هشام بن محمد الجودر

يرعى سعادة الأستاذ هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة مساء اليوم الأربعاء ليلة الخميس الحفل السنوي لمركز شباب الهملة والذي سيقام تحت شعار "عاماً من العطاء"، حيث أكد رئيس مركز الهملة محمد خليل أنه بات هذا الحفل علامة بارزة في تدشين أنشطة المركز من خلال استعرض ما تم انجازه خلال عام، فهو يعتبر حفل لمسيرة عطاء جسدتها لقطات تعيد ذكريات عام كان مركز شباب الهملة يسعى من خلالها الى تواجد الجميع مشاركين وجمهور، وان ترتسم البسمة على شفاه الجميع  أثناء تحقيق أي انجاز وهو نتاج عمل الجميع وتعاونهم وحرصهم الشديد على رفع اسم مركزهم وقريتهم.

وسيتضمن هذا الحفل كلمة لرئيس المركز سيتم من خلالها تدشين رؤية ورسالة المركز والأهداف التي يسعى لتحقيقها خدمة لشباب القرية وصغارها وكبارها بما فيهم العنصر النسائي وذوي الاحتياجات الخاصة، وتطلعات المركز لهذا العام بما فيها احتياجاته ليواصل عطائه بشكل أفضل خدمة للقطاع الشبابي والرياضي بمملكة البحرين.

صور من حفل العام الماضي

علما بأن الحفل سيتضمن أيضا تكريم فريق المركز بطل بتلكو الرمضانية 2016م وتكريم فريق المركز بطل شاطئية98.4 لكرة القدم، وجميع متطوعي المركز، فيما سيتم أيضا تكريم خريجي الدورات الادارية والرياضية من أعضاء المركز تقديرا لجهودهم في تمثيل المركز بهذه الدورات ومساهمتهم في رفع مستوى قدراتهم الادارية خدمة لأعضاء المركز ومنتسبيه.

كما بين محمد خليل ان اللجنة المنظمة للحفل أعدت فيلم قصير يختتم به الحفل بعد الانتهاء من القاء الكلمات، والذي سيعرض حصاد عام كامل للمركز متضمنا أنشطة المركز ومشاركاته والبطولات التي حققها خلال هذا العام، وهو سيعكس صورة من نشاط المركز السنوي للحضور، بعدها ليتم تناول الجميع وجبة العشاء التي أعدت بهذه المناسبة. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.