+A
A-

رابطة ريال مدريد البحرين تحتفل بأعتمادها الرسمي غداً بفندق الخليج

شعار الرابطة

يقام الجمعة الموافق الرابع والعشرين من شهر مارس الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج حفل تدشين رابطة ريال مدريد في البحرين وذلك تحت رعاية الشيخ علي بن خليفة الخليفة رئيس الأتحاد البحريني لكرة القدم وبحضور وفد رسمي من نادي ريال مدريد الأسباني وذلك إحتفالاً بحصول الرابطة على الأعتراف الرسمي من النادي الملكي. 

هذا وسيشمل برنامج الحفل على العديد من الفقرات الفنية والرياضية وكذلك بعرض أفلام ترويجية عن مملكة البحرين وعن نادي ريال مدريد ( نادي القرن ). 

وقد تم توجيه الدعوة الى العديد من الشخصيات الرياضية في البلاد والى عدد كبير من الأعلاميين والفنانين والفنانات والرياضيين البحرينيين الذين يشجعون نادي ريال مدريد ومن عشاقه هذا النادي الكبير الذي يعتبر أعظم نادي في العالم. 

وستقوم العديد من القنوات المحلية والخارجية بتغطية هذا الحفل الضخم والذي يقام للمرة الأولى على مستوى منطقة الخليج العربي. 

هذا وقد أعد طاقم فريق رابطة ريال مدريد في البحرين برئاسة عرفات احمد ورئيس مجلس أدارة الرابطة علي الحايكي وعضو الرابطة سعيد سليس وبقية الأعضاء برنامجاً سياحياً حافلاً للوفد الرسمي من النادي الملكي والذي سيحضر الى البحرين خصيصاً لتدشين حفل الرابطة. 

هذا وقد تأسست الرابطة في تاريخ الثالث من شهر مارس عام 2013 وحصلت مؤخراً على الأعتراف الرسمي من نادي ريال مدريد. 

وسوف يطرح مجلس إدارة رابطة ريال مدريد خلال الحفل أستمارات العضوية للأنضمام للرابطة وبشكل رسمي لمن يرغب في ذلك ، حيث تلقت إدارة الرابطة المئات من المكالمات الهاتفية من الراغبين في الأنضمام الى الرابطة وذلك بعد إعلان أعتمادها رسمياً من النادي الأسباني ريال مدريد. 

وللعلم بأن عدد أعضاء الرابطة حالياً يقارب المائة والخمسون عضواً. 

هذا ويأمل مجلس إدارة الرابطة ومن ضمن خطته وأهدافه بتنظيم العديد من الفعاليات والتجمعات الرياضية الوطنية والتي تجمع شباب الوطن وكذلك إبراز الشكل الحضاري لمملكة البحرين الغالية ورفع رايتها داخلياً وخارجياً.