+A
A-

22 يوليو موعدًا لانطلاق كأس كرة الصالات

قال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم، حسن إسماعيل إن الاتحاد أقر موعد انطلاق كأس كرة الصالات "الفوتسال" للموسم الرياضي الحالي 2016-2017.

ولفت إسماعيل إلى أن الاتحاد حدد موعد بدء منافسات الكأس يوم 21 يوليو المقبل.

وأشار إلى أن جدول مباريات الكأس سيحدد بناء على نتائج القسم الأول من دوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة الصالات، والذي سينطلق 31 مارس الجاري، وذلك بمشاركة 8 فرق هي:الشباب، المحرق، قلالي، المالكية، الحد، الاتفاق، التضامن ومنتخب الصالات تحت 20 عاما.

وقال إن الاتحاد اعتمد جدول المباريات، إذ سيلعب يوم 21 يوليو كل من:الفريق صاحب المركز الأول في القسم الأول للدوري مع صاحب المركز الثامن في المباراة الأولى، والفريق صاحب المركز الثاني مع صاحب المركز السابع في المباراة الثانية.

وفي يوم 22 يوليو يلتقي كل من:صاحب المركز الثالث مع صاحب المركز السادس في المباراة الثالثة، وصاحب المركز الرابع مع صاحب المركز الخامس في المباراة الرابعة.

وبين أن لقاءي نصف النهائي سيلعبان يوم 25 يوليو، إذ سيلتقي في المباراة الأولى الفائز من المباراة (1) مع الفائز من المباراة (4) في ربع النهائي، فيما المباراة الثانية ستجمع الفائز من المباراة (2) مع الفائز من المباراة (3) في ربع النهائي.

وقال حسن إسماعيل في ختام حديثه إن موعد المباراة النهائية للبطولة سيحدد لاحقا.