+A
A-

سمو الشيخ ناصر بن حمد يرعى بطولة البحرين الدولية “ فيوتشر“

خميس المقلة

ينظم نادي البحرين للتنس في الفترة الواقعة من 27 مارس الى 1 ابريل 2017 بطولة البحرين الدولية " فيوتشر " للمحترفين وذلك برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشــباب والرياضــة رئيـس اللجنـة الأولمبية البحرينية .

تقام البطولة بإِشراف الإتحاد الدولي للتنس ومشاركة لاعبين يمثلون 50 دولة من مختلف دول العالم ، وبهذه المناسبة أعرب رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس السيد خميس محمد المقلة عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على رعايته الكريمة للبطولة  منذ إنطلاقها للمرة الأولي في عام 2012 وللعام السادس على التوالي ، مؤكداً بأن رعاية سموه للبطولة هو تشريفا كبيرا  لنادي البحرين للتنس ولرياضة التنس في مملكة البحرين، ويأتي امتداداً لدعم سموه وإهتمامه بإنجاح الأحداث الرياضية الكبرى التي تقام على أرض مملكتنا الحبيبة . ومنها هذه البطولة التي تعد واحدة من أهم وأكبر بطولات التنس التي تستضيفها مملكة البحرين .

هشام الجودر

وأكد المقلة قدرة أبناء النادي وكعادتهم دائما على تنظيم بطولة متميزة من مختلف الوجوه تأكيدا للمستوى المتطور الذي وصلت إليه البحرين في استضافة مختلف البطولات الرياضية ،  كما أعرب رئيس النادي عن تقديره لدعم ومساندة سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة الذي يحرص دائما على  دعم ومساندة النادي وتوفير كل عوامل النجاح لهذه البطولة.

وكانت بطولة البحرين الدولية " فيوتشر " للتنس قد حققت نجاحات كبيرة في الأعوام الخمسة الماضية وحصلت على إشادات من كبار المسئولين بالبحرين ومن اللاعبين المشاركين والإتحاد الدولي للتنس .. وتنطلق مباريات البطولة يوم الأثنين القادم وفي نفس اليوم يقيم النادي  حفل عشاء على شرف الوفود المشاركة وذلك بفندق جولدن تيوليب.