+A
A-

اتحاد الكرة الطائرة يبرم اتفاقية مع شركة شووت لتجهيز المنتخبات الوطنية

وقع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة اتفاقية مع شركة شووت للرياضة (shoot) لتجهيز المنتخبات الوطنية بماركة ماكرون (macron) الإيطالية التجارية المعروفة.

وأبرم الاتفاقية من جانب الاتحاد البحريني للكرة الطائرة سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس مجلس الإدارة، ومن جانب الشركة السيد خالد أمين الرئيس التنفيذي بحضور نائب رئيس الاتحاد السيد جهاد خلفان ومديرة التسويق والمبيعات بالشركة كلود ملكي.

وعبر الشيخ علي بن محمد آل خليفة عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع شركة شوت للرياضة (shoot) أحد أبرز الشركات الرياضية البارزة في مملكة البحرين لتجهيز المنتخبات الوطنية بماركة (macron) ذات الشهرة والمكانة العالمية المعروفة، مؤكداً حرص الاتحاد على مد جسور التعاون مع كافة الشركات الوطنية الرياضية بما يسهم في خدمة المنتخبات الوطنية.

وأضاف الشيخ علي بن محمد أن تلك الاتفاقية تأتي في إطار حرص الاتحاد على توفير أفضل التجهيزات لكافة المنتخبات الوطنية، متمنياً استمرار التعاون بين الطرفين في المستقبل بما يؤدي إلى تحقيق المصالح المشتركة بين الاتحاد والشركة ويعود بالنفع على الكرة الطائرة البحرينية.

ومن جانبه عبر السيد خالد أمين الرئيس التنفيذي للشركة عن بالغ اعتزازه الكبير بالتعاون مع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة والذي يعتبر أحد أبرز الاتحادات الرياضية المنجزة على كافة الأصعدة، مضيفاً " يسرنا في شركة شووت أن نعرب عن اعتزازنا الكبير بإبرام تلك الاتفاقية والتي ستسهم بالتأكيد في تعزيز اسم الشركة في الوسط الرياضي المحلي لما تحظى به لعبة الكرة الطائرة من شعبية كبيرة على المستوى المحلي متمنين المزيد من التعاون بما يحقق الغايات المشتركة..".