+A
A-

البديع يتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الكروي

 

أسفرت نتائج افتتاح الجولة 9 من كأس الاتحاد الكروي لكرة القدم عن تأهل البديع لنصف النهائي بعد فوزه على سترة بأربعة أهداف مقابل واحد في لقاء احتضنه ملعب الرفاع يوم أمس، ضمن المجموعة الأولى

وسجل للبديع كل من:عبدالله الحشاش، كوفي آدم، عبدالله سالم وعمار جامبو، وسجل لسترة المحترف سيدني.

وفي لقاء ثان ضمن ذات المجموعة فاز الحالة على قلالي بهدف سجله علي منير على استاد الأهلي.

وتمكن الرفاع من تخطي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل واحد في لقاء احتضنه ملعب مدينة حمد.

وسجل للرفاعيين هيوغو "هدفين" وحسين سلمان، وسجل للاتحاد سيد محمد السهلاوي.

وفي لقاء ضمن المجموعة الثانية فاز الرفاع الشرقي على المنامة بهدفين مقابل واحد في لقاء أقيم على استاد خليفة. سجل للشرقي سامي الحسيني ومايكون، فيما سجل للمنامة تياغو.

وتختتم اليوم منافسات الجولة، وذلك بإقامة 5 مباريات عند 6.30 مساء.

ضمن المجموعة الأولى، يلعب المحرق مع المالكية على استاد خليفة.

وفي المجموعة الثانية، تقام 4 مباريات، إذ يلعب الأهلي مع التضامن على ملعب الرفاع، الحد والاتفاق على ملعب مدينة حمد، النجمة والشباب على ملعب الأهلي، والبحرين مع البسيتين على ملعب النجمة.

ويشير ترتيب المجموعة الأولى حاليا إلى:صدارة البديع برصيد 17 نقطة، المالكية برصيد 15 نقطة،  المحرق والرفاع 13 13، الاتحاد وسترة  10، مدينة

عيسى والحالة 8 وقلالي بنقطة وحيدة.

أما المجموعة الثانية فيشير ترتيبها إلى:صدارة الحد الفريق الأول الذي ضمن الصعود لنصف النهائي ومتصدرا أيضا برصيد 22 نقطة، ثم البحرين 16 نقطة، البسيتين 14، النجمة والأهلي والمنامة 13، الرفاع الشرقي 12، الشباب 9، التضامن 2، والاتفاق بنقطة وحيدة. 

 

وبناء على نتائج اليوم ، ستكتمل الأطراف المتأهلة لنصف النهائي، والذي سيقام يوم الإثنين 27 مارس الجاري، إذ سيلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية على استاد خليفة، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى على استاد خليفة.

يشار إلى أن المباراة النهائية للبطولة ستقام الجمعة الموافق 31 مارس الجاري على استاد خليفة.