+A
A-

مشاكل الاطفال واسبابها في "زهور العمر"على قناة الإمارات

تستمر قناة الإمارات في عرض الموسم الجديد من برنامج "زهور العمر" من تقديم شمس السعدي وذلك كل يوم الجمعة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات (السادسة بتوقيت السعودية).

تتناول الحلقة الرابعة من برنامج "زهور العمر " موضوعاً عن مشاكل الخادمات في البيوت من خلال القاء الضوء على الاسباب التي تدفع الخادمات الى التحرش بالاطفال وتعذيبهم انتقاماً من كفلائهن وتستضيف الفقرة كل من  الدكتورة كريمة العيداني المتخصصة في الصحة النفسية والارشاد النفسي والمحامي عادل عبد القادر رئيس فريق ثقافة حقوق الانسان بجمعية الامارات للمحامين والقانونيين، كما تتطرق الحلقة في الفقرة الثانية الى تأسيس اول جم في الامارات من سن ست شهور وحتى عشر سنوات ويستضيف الفقرة السيدة بيانكا صاحبة ماي فرست جم... والسيدة ندى أبو جرجي المسؤول الإعلامي وسيقدم البرنامج عرضا حيا لاطفال اعمارهم بين الست شهور والسنتين وهم يتدربون على الاجهزة الرياضية المختلفة... اما اخر فقرات الحلقة فستتحدث الدكتورة دينا صالح استشاري أعصاب للأطفال في المركز الأمريكي النفسي عن موضوع الصرع عند الاطفال اسبابه وطرق علاجه ونصائح للأسر التي يعاني فيها احد أبنائها من مرض الصرع.

" العمر" برنامج من تقديم شمس السعدي ، يخص الأطفال منذ عمر الرضاعة وحتى نهاية المرحلة الابتدائية. يتناول الجوانب النفسية والصحية والاجتماعية ويعرّف الأسر على المشاكل التي قد يمر بها أطفالهم وكيفية إيجاد الحلول العلمية لها. منها التعرف على شخصيات الاطفال واسبابها والتغذية الصحية للأطفال وغيرها من المواضيع .