+A
A-

ختام دورة المستوى الثاني الآسيوية لمدربي "الفوتسال"

اختتمت يوم الخميس الدورة الآسيوية لشهادة تدريب "الفوتسال" المستوى الثاني، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

وجرت مراسم الختام بحصضور الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل، ومدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري.

وتحدث في الدورة المحاضر الآسيوي الأردني شامل الداغستاني.

وخلال كلمته بحفل الختام، نقل الأمين العام للاتحاد تحيات مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة لجميع الدارسين، متمنيا أن يكون المشاركون قد حققوا الفائدة الفنية المرجوة من مخرجات الدورة.

وقال إن دورة مدربي كرة الصالات تعتبر تخصصية في المقام الأول، مشيرا إلى سعي الاتحاد إلى نشرها على أوسع نطاق، وتطوير كوادرها العاملة سواء على مستوى الأجهزة الفنية أو الإدارية.

وأكد أن النخبة المتواجدة من المشاركين في الدورة يعتبرون النواة الأساسية لمدربي كرة قدم الصالات لمملكة البحرين في المستقبل، خاصة مع حرصهم الكبير على التواجد في مختلف الدورات التدريبية التي ينظمها الاتحاد، مرحبا في ذات الوقت بالمشاركين من خارج المملكة.

وأشاد إسماعيل بالمستوى الراقي للمحاضر شامل الداغستاني، مثنيا على جهوده الكبيرة طوال أيام الدورة.

من جانبه، تحدث المدرب عادل المرزوقي بالنيابة عن المشاركين مشيدا بدور اتحاد الكرة الكبير عبر لجنة التطوير والتدريب في إقامة الدروات التخصصية التي تسهم في مسيرة الارتقاء بلعبة كرة الصالات.

ونوه بالتعامل المميز للمحاضر الداغستاني، مؤكدا أن مخرجات الدورة أضافت الكثير للمشاركين فنيا.

وشارك في الدورة 14 متدربا هم:جواو ألميدا، أحمد العجوز، أحمد الكوهجي، رائد بابا، سيد عدنان عبدالله، طارق بوجيري، عادل المرزوقي، فلاح عباس، محمد السندي، محمد الشرقاوي، محمد المحرقي، محمود الشرقاوي، ياسر بومجيد ويوسف باصويلح.