+A
A-

الأندية الوطنية والمراكز الشبابية تشارك في الحملة العالمية "ساعة الأرض"

تشارك وزارة شؤون الشباب والرياضة عبر الاندية والمراكز الشبابية في الحملة العالمية ( ساعة الارض) بإطفاء الانوار يوم السبت الموافق 25 مارس الجاري من الساعة 08:30 إلى 09:30 مساءً بهدف التوعية بمخاطر تغير المناخ.

ودعت وزارة شؤون الشباب والرياضة الأندية الوطنية والمراكز الشبابية والقائمين على المنشآت الرياضية والشبابية الى المشاركة في الحملة العالمية والعمل على إطفاء انوار المنشآت للوصول الى الاهداف التي وجدت من أجلها في توحيد الجهود بشأن التغير المناخي.

وتأتي دعوة وزارة شئؤون الشباب والرياضة للأندية الوطنية والمراكز الشبابية للمشاركة في الحملة العالمية سعيا منها إلى التذكير بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة وتحقيق الأهداف البيئية علاوة على تأكيد ارتباط الحركة الشبابية والرياضية بالبيئة ومدى قابلية الرياضة لأن تكون عنصرا فاعلا في المحافظة على البيئة وتنميتها.

وتحرص دائما وزارة شئون الشباب والرياضة على تأكيد العلاقة الوثيقة التي تجمع بين الحركة الشبابية والرياضية والبيئة وهي التي أخذت على عاتقها عملية تثقيف الشباب البحريني بالأساليب والطرق العلمية التي تساهم في الحفاظ على البيئة عبر العديد من البرامج والانشطة التي تصب في الاهداف النبيلة للمحافظة على البيئة علاوة على أن الحفاظ على البيئة ونشر ثقافة المحافظة عليها عبر ممارسات ايجابية يعد مؤشرا على رقي المجتمعات لما له من أهمية كبرى في حماية الأرض.