+A
A-

هوسلر يتطلع للعودة للسباقات مع فريق البحرين ميريدا

لا يزال دراج فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية هينريتش هوسلر لا يستطيع المشاركة في السباقات بسبب اصابة في الركبة. وهو الآن يخضع لجلسات علاج طبيعي بواسطة الموجات الكهربائية، وذلك بعد أن أكد عدد من خبراء العظام إنه لا يزال بحاجة للمزيد من الوقت للتعافي. ولا يزال من غير المعلوم متى سيعود مرة أخرى للتسابق.

وقال الدكتور كارلو غوارديسوني، أحد أعضاء الطاقم الطبي لفريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية، حول إصابة هوسلر: "الإصابة العرضية التي وقعت في نهاية نوفمبر 2016 لهوسلر تسببت له في التواء في الركبة اليسرى. وأظهرت الاختبارات الأولية الأولى، بما في ذلك التصوير بالرنين المغناطيسي وجود أضرار في الغضروف".

وخضع هوسلر لعملية في النمسا بتاريخ 31 ديسمبر 2016، وبدأ بعد ذلك علاج تأهيلي عبر الدراجة، السباحة والتمارين الطبيعية الأخرى. وأوضح غواديسوني: "لقد تعرضت نفس الركبة للإصابة من قبل، وجميع الأخصائيين الذين عاينوا إصابته لم يستطيعوا أن يحددوا موعداً محدداً لعودته. يجب علينا أن نصبر وأن نرى كيف ستكون حالته في الأسابيع القادمة".

وقال هوسلر بدوره: "كل ما أريد أن أقوله هو إنني لازال أعاني من مشاكل في ركبتي، ولازالت أخضع للتمرينات العلاجية لحل المشكلة حتى أستطيع أن أبدأ التسابق مرة أخرى". من جهته علٌق تريستان هوفمان، أحد مدراء الرياضة في الفريق، قائلاً: "نحن حزينون للغاية إن هينريتش لا يستطيع الانضمام لنا في الوقت الحالي. نحن نفتقد روحه الكبيرة، وخبرته وخصلاته القيادية. في الوقت الحالي، كل ما نعرفه إنه يجب علينا أن ننتظره حتى يتعافى تماماً".