+A
A-

رئيس الوزراء يقدم دعمًا كبيرًا للمحامين

أعرب نقباء وأعضاء الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب عن شكرهم لحكومة مملكة البحرين ممثلة في رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على الرعاية الكريمة لاتحاد المحامين العرب.

من جانبه، هنأ رئيس جمعية المحامين الكويتية ناصر الكريوين البحرين بنجاحها في تنظيم المؤتمر والمساهمة في إخراجه بهذا الشكل المشروف، رافعاً أسمى آيات الشكر والتقدير لرئيس الوزراء صاحب المسو الملكي الامير خليفة بن سلمان ولجمعية المحامين على ما بذلته من مجهودات كبيرة أشاد بها الجميع .

وقال الأمين المساعد لاتحاد المحامين العرب ماجد حنا ولسن إن الدول العربية الحاضرة في المؤتمر تشعر بالفخر والاعتزاز لحضور اعمال المكتب الدائم للاتحاد في البحرين وما قدمته المملكة من تسهيلات لانعقاده وتنظيمه بالصورة المشرفة للاتحاد، موجها الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لرعايته المؤتمر ودعمه اللامحدود للمحامين ولقضايا الأمة العربية.

من جانبه تقدم رئيس جمعية المحامين العمانية محمد الزدجالي بالشكر لمملكة البحرين وحكومتها وعلى رأسها سمو رئيس الوزراء لرعايته للمؤتمر، ولجمعية المحامين على مجهوداته الداعمة لانضمام جمعية المحامين العمانية لاتحاد المحامين العرب.

وقالت نقيبة المحامين العراقية أحلام اللامي: “تفاجئنا بحفاوة الاستقبال والتنظيم منذ أن وطأت أقدمنا أرض مملكة البحرين، موجهة الشكر لرئيسة جمعية المحامين البحرينية على ما قامت به من حسن إعداد وتنظيم للمؤتمر وتسهيل إجراءات الدخول حتى شعرنا أننا في بلدنا الثاني واكتشفنا أن حفاوة الاستقبال وتسهيل الإجراءات كانت بفضل توجيهات ديوان سمو رئيس الوزراء فله منا كل شكر وتقدير وما حدث يعكس مدى التعاون البناء بين الدول العربية”.

أما الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب أحمد شندب عن نقابة المحامين بلبنان، فأكد أن الأمن القومي العربي لا يتجزأ وأن الأمن الخليجي لن يتحقق إلا من خلال الامن القومي العربي باعتباره وحدة متكاملة، معربا عن شكر لسمو رئيس الوزراء لرعايته الكريمة للمؤتمر ودعمه للمهنة والمحامين.